محمد عبده وأصالة وأحمد حلمي أبرز نجومها.. فعاليات جولة المملكة تنطلق مايو المقبل

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الترفيه إطلاق فعاليات “جولة المملكة 2023” والتي ستشهدها مناطق المملكة خلال الفترة من مايو- سبتمبر هذا العام، يشارك فيها عدد من النجوم والفنانين المتميزين في المملكة والوطن العربي.

تقدم الجولة حزمة من المسرحيات والحفلات الغنائية التي تقام بجميع مناطق المملكة، بالتعاون مع هيئة الموسيقى، هيئة المسرح والفنون الأدائية، وبرامج جودة الحياة، وروح السعودية.

تتضمن فاعليات الجولة مجموعة من الحفلات الطربية التي يحييها فنان العرب محمد عبده، إضافة إلى عدد من الليالي الغنائية التي يشارك بها كل من رابح صقر، وأصالة، وخالد عبد الرحمن، وفهد الكبيسي وأيضا وأصيل أبو بكر وزينة عماد وغيرهم من نجوم المملكة والعالم العربي.

كما تشمل الفاعليات تقديم عددا من المسرحيات المميزة مع أبرز رموز المسرح على مستوى العالم العربي، حيث تضم الفنان أحمد حلمي، وبيومي فؤاد، وأحمد العونان، وهدى حسين وعبد المجيد الرهيدي.

تتميز فعاليات جولة المملكة بارتباطها برغبات المجتمع التي تلبيها الهيئة العامة للترفيه من خلال مشاريعها في مجالات التسوق والمطاعم والمقاهي وعدد من الأنشطة الترفيهية ذات الطابع الفريد.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد