محمد ثروت ونجله أحمد على مسرح “بنش مارك” بـ جدة.. فاصل من الدموع والمشاعر تمتزج بالأغاني والأحاسيس

محمد ثروت في ليلة الزمن الجميل يبهر الجماهير، ويعيد الأذهان إلى الفن الأصيل، ويصاحبه نجله أحمد على المسرح، فتمتزج الدموع بالفرح، والأغاني بالحزن، والقلوب بالحب، والجمهور يشهد بعزوبة وجمال صوت ثروت ونجله في ليلة مصرية بطعم عزوبة النيل.

محمد ثروت وابنه

محمد ثروت وابنه

محمد ثروت يبدأ الحفل بأغنية تتر “من الذي لا يحب فاطمة”

أذاعت قناة ” Mbc مصر” الحفل الليلة مباشر على الهواء من مدينة جدة السعودية، وعلى مسرح “بنش مارك” الشهير والتابع للهيئة العامة للترفية بقيادة المستشار الشاعر “تركي آل الشيخ” بحضور الفنانة ميادة الحناوي والفنانة عفاف راضي، الذين شاركوا محمد ثروت في ذلك الحفل ومعه نجله “أحمد محمد ثروت” في ليلة من ليالي الزمان الجميل.

من متابعات الجمهور حول الحفل

وننقل لكم من على موقع التواصل الاجتماعي “إكس، تويتر سابقاً” بعض من تعليقات القراء والجمهور على ما نشر حول الحفل.

محتاجين الأصوات الحلوة ترجع

كتبت Mona تقول: “احلي حاجة حصلت اليوم، ظهور ابن الفنان محمد ثروت بعد شفائه، وعودة محمد ثروت للفن بعد غياب ، محتاجين الأصوات الحلوة ترجع تغني

محمد ثروت وابنه

في مشهد يهز الحجر

وكتبت مروة ناجي تقول: “لسه بقول وأنا بتفرج على أستاذي وصديقي العزيز الفنان الكبير #محمد_ثروت زمان أحمد دلوقتي زعلان عشان مش معاه في حفلته النهاردة واتفاجئ بدخول أحمد في مشهد يهز الحجر شكرًا هيئة الترفيه ومعالي المستشار على اللفتة الإنسانية العظيمة دي خلتنا كلنا ندمع وخاطبت مشاعر كل العالم العربي”

محمد ثروت وابنه

عمرو أديب: دموع ثروت عابرة للعالم العربي كله

اما الاعلامي الكبير عمرو أديب فقال: “بشوف محمد ثروت مع ابنه على المسرح في جده بيغنوا سوا. ياخى الفن ده رسالة حب وإنسانيه وتخلى الناس تبقى في حته تانيه. هو ده الفن الجميل المحترم شكرا هيئه الترفيه دايما مختلف دايما محترم. دموع ثروت عابره للعالم العربي كله”.

محمد ثروت وابنه

الجمهور يشكر المستشار تركي آل الشيخ

جمهور الحفل في مسرح بنش، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أشادوا بمشهد البكاء الذي جمع بين محمد ثروت ونجله أحمد، الذي عانى كثيراً في رحلة علاج كانت صعبة للغاية واليوم فرحة بالشفاء، كان إهداء هيئة الترفية للجمهور ولثروت وللجميع تلك المشاعر الصادقة وكما اجتمعت التعليقات أن الأب سند.

محمد ثروت وابنه محمد ثروت وابنه محمد ثروت وابنه محمد ثروت وابنه محمد ثروت وابنه محمد ثروت وابنه محمد ثروت وابنه محمد ثروت وابنه محمد ثروت وابنه   المطرب محمد ثروت المطرب محمد ثروت

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد