زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93 “نحلم ونحقق”.. ومواعيد وأماكن حفلات محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس

اليوم الوطني السعودي 93، “نحلم ونحقق”، هذا الشعار الجديد، الذي يؤكد على استمرارية التطوير في كل شيء، موعد اليوم الوطني 23 من سبتمبر 2023، وتقام عدة حفلات فنية في هذا اليوم، منها حفل محمد عبدة بجدة يوم 22، وحفل ماجد المهندس بالدمام يوم على ارض المعارض 23 سبتمبر، وحفل رابح صقر في تبوك يوم 24 سبتمبر ، وحفلات كثيرة أخرى، أما الزي الوطني الجديد، فنعرض لكم صور منه.

زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93

زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93 المصدر: انستغرام

صور الزي الجديد لليوم الوطني السعودي

مجموعة من الصور الخلابة لأطفال السعودية، مستوحاة من فرحة الأطفال بوطنهم ومليكهم وولي عهدهم، تتحدث الأزياء عن مدى حب الأطفال لوطنهم، وفرحتهم الكبرى به، فأصبح العيد الوطني رمزا للعطاء والتفاني من أجل أن تبقى صورة الوطن زاهية في عيون الأبرار، دوما وابدآ.

زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93 زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93 زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93 زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93 زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93   زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93 زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93

مشاركة دولة الإمارات في العيد الوطني السعودي

دولة الإمارات بدأت تستعد للاحتفال باليوم الوطني السعودي، بتقديم الهدايا والأوسمة المختلفة والرموز والإعلام، والنياشين التي تحمل أعلام السعودية والإمارات، تعبيراً من دولة الإمارات بالحب الذي يجمع الشعبين الإماراتي والسعودي، ومنح الجميع البهجة والفرحة في هذا اليوم.

زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93

محمد عبده يحتفي باليوم الوطني السعودي 93

يستعد الفنان محمد عبده لإحياء حفل كبير في جدة، يوم 22 من سبتمبر 2023، وهي ليلة العيد الوطني، وتم بالفعل طرح تذاكر الحفل الذي سيكون مميز بشكل كبير هذا العام ومتطور وجديد.

زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93

رابح صقر يحتفل باليوم  الوطني في تبوك

ويحتفل الفنان السعودي الكبير رابح صقر باليوم  الوطني السعودي، يوم 24 من سبتمبر 2023، على طريقته الخاصة، في مدينة تبوك الشهيرة، وعلى مسرح الأمير سلطان الحضاري، وتم طرح تذاكر الحفل من الآن.

رابح صقر يغني في اليوم الوطني السعودي 93

ماجد المهندس يغني في اليوم الوطني السعودي 93

وفي الدمام يقدم الفنان ماجد المهندس بمناسبة اليوم  الوطني السعودي حفل فني كبير بأرض المعارض بالدمام.

زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93

زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93

مباهج وأفراح وأغاني وانتصارات

مباهج من أول اليوم، افتتاح مشاريع جديدة، تصريحات وجوائز، مسابقات وهدايا، حفلات وأماني، اليوم الوطني السعودي، أصبح علامة مميزة على جبين الوطن، يغردون فيه كالبلابل منذ شروقه حتى ان يودعونه على أمل اللقاء به في العام القادم، بعدما يجهزون ويرتبون له طيلة العام من عمل جاد ومخلص، حتى يبقى الوطن عاليا خفاقا، يحملونه على أعناقهم، فيحملهم إلى السماء.

زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93

شعار اليوم الوطني السعودي 93  في اليوم الوطني السعودي 93

شكل الاحتفالات في اليوم الوطني السعودي 93

محمد عبده يغني في اليوم الوطني السعودي 93 الامارات تحتفل باليوم الوطني السعودي 93 زي الاطفال في اليوم الوطني السعودي 93

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد