متى إجازة اليوم الوطني 1444 في البنوك والمدارس في السعودية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي لكلا القطاعين الحكومي والخاص، حيث ازدادت مؤشرات البحث خلال الآونة الأخيرة حول موعد هذه الإجازة، فاليوم الوطني السعودي من أهم المناسبات الوطنية التي تحتفل بها المملكة، فهو ذكرى توحيد المملكة على يد مؤسسها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ويتم الاحتفال به كإجازة رسمية لجميع العاملين، وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن شعار اليوم الوطني السعودي الخاص بهذا العام ليكن (لنا دار) وقد جاء هذا الشعار ليتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وليوضح مدى الانتماء الحب والانتماء إلى الوطن من جانب مواطنيه.

إجازة اليوم الوطني السعودي 1444

إجازة اليوم الوطني السعودي 1444

متى إجازة اليوم الوطني 1444

من المقرر أن يتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي خلال اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وقد أكدت الوزارة أن الإجازة سوف تكون ثلاثة أيام، ليتم بدؤها خلال اليوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر حتى يوم الرابع والعشرين.

وبالنسبة إلى موعد الإجازة داخل البنوك السعودية، فسوف يتم بدؤها خلال يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر والسابع والعشرين من شهر صغر، حتى يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر والتاسع والعشرين من شهر صفر.

إجازة المدارس السعودية اليوم الوطني 2022

أعلنت الحكومة السعودية أن إجازة اليوم الوطني سيتم تطبيقها داخل جميع المدارس، وتم التأكيد أنه سوف يتم بدؤها خلال يوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر سبتمبر والخامس والعشرين من شهر صفر، وسوف يستمر الطلاب في الإجازة حتى حلول يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر والثامن والعشرين من صفر.

تحتفل جميع المواطنين السعوديين باليوم الوطني السعودي الذي يدل على ذكرى توحيد البلاد تحت اسم المملكة العربية السعودية، ويتم إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة احتفالا بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، حيث يشعر المواطنين بالفخر والانتماء إلى الوطن.

ويتم منح جميع العاملين والطلاب إجازات رسمية، وذلك حتى يتمكنوا من الاحتفال مع عائلاتهم والتمتع بكافة المظاهر الاحتفالية المتنوعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد