لما تسقط عليهم الأحجار تلاقي عائلتهم يطلبون دية مليون.. سائح يوثق خروجه من وادي لجب بعدما حاصرتهم شلالات المياه وسعوديين يحذرون

تم توثيق مقطع فيديو لسائح يخرج من وادي “لجب” في جازان أثناء هطول الأمطار الغزيرة، حيث يظهر الفيديو قائدي المركبات وهم يغادرون الوادي وشلالات المياه تحاصرهم وسط زخات المطر الغزيرة.

سيارات داخل شلالات وادي "لجب" في جازان - مصدر الصورة: كاميرا داخل السيارة.

لقد أثار الفيديو ردود أفعال كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر وتيك توك، حيث علق أحد المغردين قائلاً: “لقد قمت بزيارة الوادي عدة مرات وكانت تجربة جميلة ومذهلة، ولكن للأسف يعرض الناس أنفسهم للخطر عند دخولهم في وقت الأمطار”.

وقال أخر في تعليقه “لما تصير مشكلة لقدر الله، مثل سقوط أحجار تلاقي أهاليهم يطالبون دية مليون، المفروض لا يغامرون رغم جمالية المنظر” وقال أخر “قالوا تركيا بها مناظر وعندنا أفضل بكثير منها كمناظر طبيعية وبعضها يجبس الأنفاس وقد زرت الجنوب وأعرف ما فيه من قمم شاهقة وأغوار سحيقة وأودية ذات سيول جارية وغابات صنوبرية وأعرف بلدك قبل أن تعرف غيرها” وقال أخر “أنا اعرف الموقع تماما ومدى خطورته واللي سووه تهور ومخاطره وهذي خداعة ما هي شجاعة”.

يقع وادي لجب بين جبلين قرب جازان، ويعتبر واحة ساحرة تعرف بـ “جنة الصحراء” بسبب جمالها الفائق. يتميز الوادي بتنوع الطحالب والأشجار التي تزينه، وبشلالات المياه العذبة التي تنحدر من كلا الجانبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد