لا تسلف أحد.. شاب سعودي يصرخ في مقطع فيديو متداول ويكشف واقعة قرضه لصديقه المال

أثار شاب سعودي ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو يتحدث عن تعرضه للذل واللامبالاة بعدما طالب بحقوقه من شخص يعرفه.

في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على تويتر وأصبح حديث الكثير من السعوديين، كان المواطن السعودي الشاب يصرخ طيلة سرده للواقعة، حيث قال: “لماذا يأتون ليطلبوا سلفة أو قرض مني وعندما أطلب حقي يتحدثون عني بسوء ويذلونني؟ قبل فترة قصيرة جاء شخص وطلب مني مبلغ مالي على أساس يرجعه لي بعد فترة معينة، وعندما بلغت الفترة، وطلبت منه المال “.

وأضاف: “هذا حقي، لماذا تتهرب عندما أتصل بك وتعملي بلوك؟ لقد جئت لمساعدتك في وقت صعب ووقفت بجانبك، والآن أنا أطالب بحقوقي في وقت صعب بالنسبة لي، لماذا لا تقف معي بأموالي فقط تردها لي؟”

واستمر الشاب قائلاً: “أنت لا ترد على مكالماتي، وأرى أنك مسافر وتتسوق وأمورك تسير على ما يرام”.

في نفس السياق علق الكثيرون من السعوديين بتعاطف معه، وأصبح مقطعه ترند السعودية، حيث قال أحدهم في تعليقه “الصحيح اذا انت تملك المال فساعد الاخرين اللي يتهرب في الغالب لا يملك المال فلا يستطيع ارجاعها فرج للناس اذا عندك استطاعة”، وقالت أخرى في تعليقها “أنا مثلك، لكن احتسبها عند الله صدقة، لو رجعوا المال لك هذا رزقك، لو لا، انتظر أعطيهم وقت يمكن ظروفهم أسوأ”، وقال أخر في تعليقه “في هذا الزمن، لو ترغب في اختبار صديق لك أو شخص من عائلتك أقرضه المال”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. M. يقول

    الكفالة ، والسلفة .
    انتبه منها لا تسلف ولا تكفل أي أحد إلا اخوك فقط الواحد يحلي لك أعذب الكلام واذا اخذ منك نسيك ليش الواحد ما عندة خوف من الله في حقوق الناس . الله لا يبلانا ولا يبلى مسلم في مثل هذي الأمور والله يقضي حاجاتنا عندة .

  2. ابوريتال يقول

    والله كلامك صحيح لااحديسلف احد

  3. غير معروف يقول

    الله العظيم واتوابك ويخلف عليك خير وعلينا