كم عدد ساعات النوم الطبيعية للطلاب والطالبات ؟ الصحة تُجيب

كشفت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية منذ قليل، عن عدد ساعات النوم الطبيعية اللازمة للطلاب والطالبات خلال الفترة القادمة، وأكدت على أن عدد ساعات النوم للمرحلة الابتدائية تختلف عن عدد ساعات النوم للمراحل الأخرى وسوف نكشف لحضراتكم تفاصيل الرسالة التي وجهتها الوزارة للجميع عبر منصتها الرسمية.

ساعات النوم للطلاب.. المصدر: عش بصحة تويتر التابع لوزارة الصحة

عدد ساعات النوم لطلاب المرحلة الابتدائية

أشارت الوزارة عبر الحساب الرسمي لها ومنصتها التوعوية “عش بصحة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن عدد ساعات النوم الطبيعية اللازمة للطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية تتراوح ما بين 9 إلى 11 ساعة.

وأضافت وزارة الصحة أن عدد ساعات النوم الطبيعية للمرحلتين المتوسطة والثانوية تتراوح ما بين 8 إلى 10 ساعات، ويجب على الجميع الالتزام بها حرصاً على سلامتهم خلال الفترة القادمة.

تحرص وزارة الصحة دائماً على التواصل مع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة، وذلك من أجل تقديم العديد من المعلومات الهامة التي تفيدهم وتحافظ على سلامتهم من أجل التمتع بصحة جيدة.

يهمك أيضاً

توضيح هام من المرور السعودي بشأن نقل ملكية السيارة
تحذير عاجل من السفارة السعودية لمواطنيها الراغبين في السفر إلى نيبال
بعد إعصار «خانون».. السفارة السعودية باليابان تُصدر بيان هام بشأن سلامة مواطنيها
أمطار رعدية وجريان للسيول من الثلاثاء غداً وحتى السبت.. وبيان تحذيري عاجل من الدفاع المدني السعودي

وجاء بيان الوزارة لجميع الطلاب والطالبات من الوافدين والمواطنين، من أجل توضيح عدد ساعات النوم لكل مرحلة، ويجب على الطلاب الالتزام بعدد الساعات من أجل سلامتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد