بعد إعصار «خانون».. السفارة السعودية باليابان تُصدر بيان هام بشأن سلامة مواطنيها

أصدرت منذ قليل السفارة السعودية باليابان، بيان عاجل بعد إعصار “خانون” الذي ضرب البلاد خلال الساعات القليلة الماضية، أكدت من خلاله على سلامة جميع المواطنين السعوديين المتواجدين على الأراضي اليابانية، كما أكدت على أنها تتابع آثار الأعاصير خلال هذه الفترة الهامة حرصاً منها على سلامة الجميع.

بعد إعصار «خانون».. السفارة السعودية باليابان تُصدر بيان هام بشأن سلامة مواطنيها

السفارة السعودية تناشد مواطنيها في اليابان

وأضافت سفارة خادم الحرمين الشريفين من خلال البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها تتابع حالياً آثار الأعاصير، مؤكدة على سلامة مواطنيها ورعاياها المتواجدين في اليابان، وأنها تواصل متابعة الأعاصير المحتملة خلال الأسبوع الجاري.

وناشدت السفارة السعودية جميع مواطنيها بضرورة توخي الحذر وأخذ الحيطة حرصاً على سلامة الجميع، كما شددت على ضرورة الالتزام بالتعليمات المتعلقة بالكوارث، وفي حالة حدوث أي طارئ يُرجى التواصل معها من خلال أرقامها الخاصة التي تم نشرها عبر حسابها الرسمي على إكس “09055833862”.

يهمك أيضاً

غرامة تصل لـ900 ريال.. المرور السعودي يُحذر الجميع تلك المخالفة المرورية الهامة
تستمر حتى الـ9 مساءً.. تنبيه هام من الأرصاد بشأن أمطار وتساقط للبرد وجريان للسيول على تلك المناطق
إعصار خانون.. تحذير عاجل من السفارة السعودية لمواطنيها في كوريا الجنوبية
توضيح هام من “أبشر” بشأن كيفية الاستفادة من خدمة مبايعة المركبات إلكترونياً

والجدير بالذكر أن كل من كوريا الجنوبية واليابان قد قررتا إلغاء الرحلات الجوية وتوقف القطارات يوم الأربعاء أمس، بسبب الأمطار الغزيرة من إعصار «خانون»، وذلك بالتزامن مع اقتراب فيه عاصفة أخرى من الشرق تهدد طوكيو العاصمة اليابانية قبل موسم العطلة الصيفية في اليابان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد