قنصلية المملكة في هونج كونج تعلن عن عدد من التعديلات بشأن دخول غير المقيمين

قنصلية المملكة بهونج كونج قامت بالإعلان عن عدد من التعديلات الخاصة بدخول غير المقيمين إلى أراضي هونج كونج؛ حيث أعلنت القنصلية عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن حكومة هونج كونج أجرت عدداً من التعديلات الخاصة بدخول أي شخص من غير المقيمين وفقاً للمتطلبات التي سنستعرضها معكم خلال الأسطر القادمة.

تعديلات قنصلية المملكة بهونج كونج

تعديلات قنصلية المملكة

تعديلات قنصلية المملكة بهونج كونج

هونج كونج وتعديلات السفر

  • أولاً، أي شخص يزيد عمره عن ثلاث سنوات، فلا بد أن يكون قد حصل على 3 جرعات من اللقاح ضد فيروس كورونا.
  • ثانياً، القيام باختبار خاص بفحص كوفيد 19، وهو فحص PCR، على أن تكون النتيجة سلبية، والقيام بذلك الفحص قبل السفر ب 48 ساعة على الأكثر.
  • أن يرفق الزائر حجز مؤكد بأي من الفنادق التي تم تخصيصها للحجر الصحي لمدة 7 أيام، كما سيخضع الزائر لإجراء الاختبارات الخاصة بفحص كورونا أثناء تواجده في فترة الحجر وبعدها.

تأتي تلك التعديلات بهدف السيطرة على أي ظهور جديد للفيروس، وأيضاً منع حدوث موجات جديدة من الانتشار، فمع تلك التعديلات ستضمن حكومة هونج كوج أن يكون أي زائر للبلاد خالي تماماً من الإصابة من الفيروس، وبهذا ستتمكن من تحقيق الخطة الخاصة بصفر إصابات، وهذا يجنبها أي عمليات إغلاق للبلاد في المستقبل.

اقرأ أيضاً: “أمطار رعدية على 8 مناطق” توقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء في السعودية.

سماء مكة ستشهد تعامد الشمس على الكعبة المشرفة الجمعة 15 يوليو 2022.

هل تتوقع أن تستمر تلك الإجراءات المشددة حتى مع نسبة الإصابات المنخفضة؟ وهل ستضمن حقاً تلك الإجراءات أن تختفي الإصابات؟ ننتظر كافة آرائكم في التعليقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد