بشرى سارة| البنك المركزي السعودي يطلق خدمة إلكترونية جديدة بشأن حسابات العملاء بالبنوك المحلية

قام البنك المركزي السعودي بالإعلان عن إتاحته لخدمة جديدة بالبنسة للعملاء الأفراء في البنوك المحلية، وأشار المركزي السعودي إلى أن هذه الخدمة هي “استعراض حساباتي البنكية”، وتتيح هذه الخدمة التحقق من ملكية الحسابات الشخصية بالبنوك، والتي أصبحت متاحة الآن عبر القنوات الإلكترونية للبنوك.

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي

وسوف تساهم الخدمة الجديدة التي أطلقها البنك المركزي في الحد من العمليات المشبوهة، والإستخدامات الغير مصرح بها للحسابات، وكذلك ستحد هذه الخدمة من انتحال الهوية الشخصية، مما يدعم تعزيز الثقة بالقطاع المالي واستقراره.

اقرأ معنا:

كما تأتي هذه الخدمة في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها البنك المركزي السعودي لتطوير القطاع المصرفي وإيجاد خدمات ذات قيمة مُضافة، ولكي تكون التعاملات المالية الإلكترونية آمنة، والوصول بالتعاملات المالية الإلكترونية وفق أفضل الممارسات الدولية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.