قرار عاجل من وزارة الحج والعمرة يتعلق بالصلاة في المسجد الحرام وزيارة مسجد النبي عليه السلام

أصدرت المملكة العربية السعودية مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد الوصول إلى مرحلة ما قبل السيطرة على جائحة كورونا، ونهاية هذا الوباء من المملكة، حيث تميزت السعودية في تصديها للفيروس بكل قوة، واتخذت العديد من القرارات الشجاعة لحماية المجتمع من انتشار العدوى، وها هي الحياة تعود الآن بفضل الله إلى طبيعتها مرة أخرى، وذلك بعد تراجع كبير في أعداد الإصابات.

قرار عاجل من وزارة الحج والعمرة يتعلق بالصلاة في المسجد الحرام وزيارة مسجد النبي عليه السلام

قرار وزارة الحج والعمرة بشأن الصلاة بالمسجدين الحرام والنبوي

وأعلنت وزارة الحج والعمرة اليوم عن إلغاء جميع التصاريح للصلاة في المسجد الحرام أو زيارة مسجد النبي صلى الله عليه وسلم، وأصبح القرار الآن، هو الإكتفاء بحالة التحصين فقط على تطبيق توكلنا.

وفي سياق متصل فقد ألغت وزارة الداخلية جميع الإجراءات الإحترازية التي قامت باتخاذها في وقت سابق، فألغت التباعد بين المصلين في المسجد الحرام والمسجد النبوي، واكتفت فقط بارتداء الكمامة، كما تقرر أيضاً وقف تطبيق شرط التباعد في الفعاليات والأماكن المغلقة والمفتوحة، وألغت شرط تحليل البي سي آر للقادمين إلى المملكة، واتخذت العديد من القرارات الأخرى، ولمعرفة تلك القرارات من خلال هذا الرابط.

قد يهمك أيضاً:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. جعفر الجزائري يقول

    الحمد لله وبنعمته تتم الصالحات أتمنى من كل قلبي أن أزور هذا المكان الغالي لأعمر أو أحج عن أبي رحمه الله تعالى لذا أرجو من الله تعالى أن يفرجها عنا ويرحمنا يارب

    1. إسلام عوض يقول

      أجاب الله أمنيتك ورزقك زيارة بيته الحرام ومسجد نبيه صلى الله عليه وسلم