“قائد التغييرات والطموحات” احتفال المملكة السعودية بميلاد ولي العهد محمد بن سلمان ال 38

تحتفل المملكة العربية السعودية بميلاد ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز بعد بلوغه 38 عامًا عبر الإنترنت، ووصول آلاف التغريدات على حسابه عبر إكس، حيث لقبه البعض بقائد التغييرات والطموحات، فما هي أبرز أعماله التي جعلته يحظى بهذا اللقب؟

ولي العهد محمد بن سلمان المصدر: مجلة

احتفال السعوديين بيوم ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

يحتفل الشعب السعودي بميلاد ولي العهد وذلك في يوم 31 أغسطس، ويهنئون الأمير محمد بن سلمان بميلاده، ويحتفلون به عبر نشر مقاطع من الفيديو وكتابة عدد من التغريدات، ومعايدته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تداول على حساب اكس لولي العهد الأمير محمد بن سلمان عدد من المغردين للتفاعل مع عيد ميلاده بنشر بعض هاشتغات التهنئة. 

حيث كتب الصحفي عثمان العمير تغريدة عبر حسابه كتب فيها “ولد رجل التغيير والطموحات والتحولات الفتى الذي غير بلاده ونقلها إلى الاخضرار والعبور إلى حيث الشمس والكواكب المضيئة عام سعيد”.

كما علق بعض أبناء الشعب السعودي من أحد الحسابات حيث قال “العالم يراه أميرًا ونحن نراه العالم، دمت ذخرًا للشعب والوطن يا صانع المستقبل، ويا قائد التغيير”.

محمد بن سلمان المصدر: مجلة
محمد بن سلمان المصدر: مجلة

ولي العهد الأمير الأصغر في تاريخ المملكة

كان محمد بن سلمان من العشر الأوائل في الثانوية العامة على مستوى المملكة، وحصل على عدد لا بأس به من البرامج والدورات التي أوصلته إلى كلية القانون والعلوم السياسية.

حصل محمد بن سلمان على درجة البكالوريوس في القانون من خلال جامعة الملك سعود، ووصل إلى المركز الثاني على دفعته بدون منازع، واستطاع الأمير محمد ـ أصغر ولي عهد في تاريخ المملكة ـ في فترة قصيرة أن يضع بعض الاستراتيجيات والتوجيهات للوصول بالرياض كدولة متقدمة مثلها مثل مختلف دول العالم، وجعلها مركزًا رئيسيًا في منطقة الشرق الأوسط.

ولي العهد محمد بن سلمان المصدر: مجلة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد