في نسختها الـ 4.. الملك سلمان يوافق على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان

وافق خادم الحرمين الشريفين، جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في النسخة الرابعة لها، عبر منصة إحسان، مساء يوم الجمعة الموافق 5 رمضان 1445، الموافق لـ 15 مارس 2024، وتستمر حتى نهاية الشهر الفضيل، وذلك في إطار حرص جلالته على رعاية جميع أعمال الخير، وخاصة في شهر القرآن الذي يتضاعف فيه الأجر والثواب، بالإضافة إلى ما يوليه جلالته من اهتمام بالغ بالعمل الخيري كونه أحد مقاصد الشريعة، علاوة على أنه يعطي الفرصة للجميع كي يشاركوا في تعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي أثناء شهر رمضان.

في نسختها الـ 4.. الملك سلمان يوافق على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان

أمر ملكي لصالح المحتاجين

من جانبه، فقد وجه رئيس اللجنة الإشرافية لمنصة إحسان، الدكتور ماجد القصبي، خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على دعمه الذي لا ينقطع عن المنصة منذ إطلاقها بالأمر السامي الكريم حتى اليوم من أجل تمكين القطاع الغير ربحي، وهذا بدوره شجع أهل الخير والإحسان على السير خلف نهجهما المبارك.

وتعتبر النسخة الرابعة من الحملة، امتداد طبيعي للإقبال الكبير الذي حظيت به الحملات السابقة، والتي حظيت بتبرعات بلغت 760 مليون ريال كما في النسخة الثالثة، والتي استفاد  منها أكثر من 398 ألف مستفيد عبر أكثر من 10.4 ملايين عملية تبرع.

وفي ليلة 27 من رمضان الماضي، وصلت الحملة إلى رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث وصلت إلى درجة أكبر تبرع يومي على مستوى العالم خلال 24 ساعة، وتم من خلالها إحداث أعظم صورة للتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

قنوات التواصل مع إحسان

وتستقبل منصة إحسان التبرعات بشكل رقمي من خلال الحملة في مختلف المجالات الخيرية والتنموية، وكذلك لصندوق الإحسان الوقفي، ويكون ذلك بكل أمان وثقة عن طريق تطبيق المنصة والموقع الإلكتروني (Ehsan.Sa)، أو من خلال الرقم الموحد: 8001247000.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد