داحل فندق في الرياض.. فيفي عبده تنشر صورة لها بعد هروبها من غرفتها حافية القدمين وتكشف ما حدث

في لحظات أثارت فيها قلق متابعيها، تعرضت الفنانة المصرية الشهيرة فيفي عبده لموقف محير وطريف في نفس الوقت داخل أحد الفنادق بالعاصمة السعودية الرياض، حيث أحسّت بالذعر بعد سماعها لإنذار وهمي للحريق.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم التقاطه بواسطة ابنة الفنانة، حيث ظهرت فيفي عبده في حالة من الهلع وهي تجلس على الأرض والقلق واضح على ملامح وجهها، وقد تركت حذائيها وجلست خارج غرفتها بالفندق.

في تفاصيل الفيديو، شرحت فيفي الواقعة وهي تتكلم مع ابنتها قائلة: “تركت الفندق بسرعة، هذه الورقة لم أقرأها، قمت بسرعة بإخلاء المبنى، هذه ردة فعل طبيعية لأي شخص كان في مكاني؟”.

وقامت الفنانة بإرفاق تعليق على الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام لشرح الواقعة، مشيرة إلى أن الفندق كان قد أجرى تمرينًا وهميًا لإخلاء المبنى في حالة حريق، وكان قد أعلم النزلاء بذلك عبر ورقة معلومات وُزعت، ولكنها لم تنصت لمحتواها، وعند سماع إنذار الحريق اعتقدت بأن الأمور تحمل طابع الخطورة فشعرت بالرعب.

وفي ختام التعليق، عبّرت فيفي عبده بنبرة دعابية عن مدى صعوبة التواجد في مثل هذه المواقف، قائلة: “الان اكتشفت أني ضعيفة أكثر، لا أتمنى هذا الموقف لأي شخص أخر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد