فيديو مؤثر لسيدة معتمرة ترى الكعبة لأول مرة.. ربنا يكتبها لكل مشتاق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر يرصد رد فعل سيدة معتمرة ترى الكعبة المشرفة لأول مرة في حياتها، الفيديو قامت بتصويرة ابنة السيدة لتوثق هذه اللحظة العظيمة التي يشتاق إليها ويتمناها كل مسلم، وهذا ما كشف عنه الفيديو الذي ظهرت به السيدة وهي تدخل في نوبة بكاء من شدة فرحتها بتحقيق هذا الحلم الغالي بالوقوف أمام الكعبة المشرفة.

رد فعل معتمرة ترى الكعبة لأول مرة

الفيديو المصور نشرته العديد من الصفحات التي يتابعها الملايين، وانتشر بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، وعلقت ابنة السيدة على الفيديو بقولها “ردة فعل ماما لأول مرة تشوف الكعبة”.

وعلى صعيد أخر فقد أكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة العامة لشؤون الحرمين هاني بن حسني حيدر، أن الرئاسة كثفت من جهودها لاستيعاب الزيادة الكبيرة التي يشهدها الحرم في استقبال ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك وخاصة في أول جمعة في رمضان، حيث تم رفع الطاقة البشرية والخدمات التشغيلية والتقنية والإنسانية لتوفير خدمة متميزة للمعتمرين.

وأكد حيدر أن منظومة الخدمات التي يتم تقديمها، تم تصميمها وفق أعلى معايير الجودة والتميز التشغيلي العالمي، خاصة فيما يتعلق بأدوات التعقيم والنظافة والتظهير بمكونات صديقة للبيئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد