فيديو| شاب سعودي ينجح في إبتكار تطبيقاً جديدا لاختصار الوقت عند الكاشير في المولات

تمكن الشاب السعودي، المنذر بدوي، من إبتكار مشروع تطبيق يختصر وقت الوقوف عند الكاشير في المولات والأسواق الكبيرة المركزية، ومن خلاله أيضا يمكن للزبائن دفع أثمان السلع التي يشترونها مع تجاوز تلك الخطوة (الكاشير).

المنذر بدوي أحد المستفيدين من مؤسسة مسك

صورة- المصدر: الإخبارية

وأثناء لقائه بقناة الإخبارية أشار بدوي إلى أن ذلك التطبيق يتم من خلاله عمل مسح ضوئي (سكان) للباركود الموجود على كافة السلع بتلك المولات، ومن خلال التطبيق يمكن دفع ثمن السلعة والخروج من المول دون الوقوف لحظة واحدة عند الكاشير، أو الانتظار في الطوابير.

وبين الشاب السعودي أن مؤسسة «مسك» نجحت في تقديم شبكة من المؤثرين عن طريق تحفيزهم، وتحويل التحديات أمامهم إلى فرص وحلول مستدامة.

ويشرح بدوي ما يقدمه هذا المشروع باختصار بقوله “مثلاً تروح تشتري من السوبر ماركت عدة أغراض، وتتوقف عند الكاشير تلاقيه 5 أشخاص، فاحنا كدا بنحل المشكلة عن طريق تطوير التطبيق، حيث نستطيع تسوية سكان لجميع الباركود لجميع المنتجات اللي عندك، ومن خلال التطبيق تدفع وتطلع مباشرة بدون ما توقف في أي صف في أي كاشير”.

منتدى مسك العالمي

وتحدث المحاور مع المنذر قائلا بأن “الفكرة موجودة، لكن التوجيه والانطلاق يكون من جهة تدعم بالاستشاريين والدعم المادي، كيف وجدت هذا من مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”؟”.

وأجاب المنذر على هذا السؤال بقوله “واحد من الأشياء التي قدمتها مؤسسة مسك هي شبكة المؤثرين في مجال الأعمال، في التجارة والتجزئة إلى أخره، فعرفتنا بكثير من هؤلاء المؤثرين من خلال ان احنا قدرنا نوصل إلى محلات وإلى أخره، فهذه هي أهم ميزة بالإضافة إلى الميزات الأخرى”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد