مواطن سعودي… حققت من تطبيقات التوصيل أرباحا بلغت 1.5 مليون ريال

قام المواطن السعودي جابر المطيري، بالكشف عن الأرباح التي حققها من العمل في تطبيقات التوصيل والتي بلغت 1.5 مليون ريال سعودي، مما يجعله صاحب الأرباح الأعلى بين زملائه على الإطلاق.

 

وصرح المطيري خلال لقاء مع قناة “العربية” الفضائية أنه بدأ العمل في هذا المجال الخاص بطلبات التوصيل منذ عام 2011 واستمر هكذا لمدة أربع أعوام، وكان يعمل بكد واجتهاد على مدار اليوم لمدة تتراوح ما بين 16 إلى 17 ساعة يوميا.

 

وأشار جابر المطيري إلى أن صاحب التطبيق الذي كان يعمل لصالحه ظل يحصل على نسبة عالية من الأرباح تصل إلى 40 إلى 45 في المئة، معربا عن رغبته في الحصول على تمويل لفكرة تطبيق خاص بالهواتف المحمولة.

وأوضح أنه بدأ في إعداد التطبيق منذ عام 2011، وقام بتطوير تطبيق يجمع الأسر المنتجة في منصة واحدة، يتيح لهم توصيل طلباتهم وعرض منتجاتهم، بهدف جعل منتجاتهم تكون عالمية بدلاً من محلية.

ووفقًا لتقرير تم عرضه على القناة خلال اللقاء، قضى جابر المطيري أكثر من عشرين عامًا في العمل بقطاع النقل من سيارات الأجرة التقليدية، قبل أن ينتقل إلى تطبيقات التوصيل، وقد أنجز خلال تلك الفترة أكثر من 30 ألف رحلة، مما جعله يحقق الرقم الأعلى بين أقرانه، كما نجاوزت قيمة الرحلات النقدية التي قام بها مليون ونصف ريال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد