غداً الدخول مجاناً لمدة 5 أيام.. انطلاق فعاليات مهرجان هيئة تطوير محمية الملك سلمان

تنطلق غداً الثلاثاء فعاليات مهرجان هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبد العزيز الملكية بنسخته الأولى، حيث تنطلق تلك النسخة المميزة في منتزه السور الأثري بمحافظة تيماء التابعة لمنطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وتستمر الفعاليات لمدة خمسة أيام، حيث تستهدف المواطنين والمواطنات وكذلك المقيمين في المنطقة والمناطق المجاورة.

غداً الدخول مجاناً لمدة 5 أيام.. انطلاق فعاليات مهرجان هيئة تطوير محمية الملك سلمان

فعاليات مهرجان هيئة تطوير محمية الملك سلمان

من جانبها أوضحت هيئة التطوير، أن ذلك المهرجان المميز يهدف إلى التعريف بأهم مواقع المحمية السياحية والترفيهية، كما أنه يهدف أيضاً إلى إشراك المجتمع المحلي في دعم تلك الأنشطة والأهداف.

الدخول مجاناً

وأوضحت هيئة تطوير المحمية أن الدخول إلى تلك الفعاليات سوف يكون مجاناً طيلة أيام المهرجان، لذا يمكن للوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية والمواطنين اغتنام تلك الفرصة، ومشاهدة فعاليات المهرجان دون دفع رسوم.

فعاليات متنوعة

وأشارت الهيئة أن المهرجان سوف يضم عدد من الفعاليات المتنوعة مثل أنشطة الحرف والصناعات اليدوية، وكذلك فعاليات السوق الشعبي، فضلاً عن فعاليات خاصة بالأطفال وأمسيات فنية وأنشطة الزراعة والتشجير، وذلك إلى جانب عدد من المقاهي والمطاعم المميزة.

وأكدت هيئة تطوير محمية الملك سلمان على حرصها الدائم على تقديم العديد من الخدمات المساندة وفق معدلات الجودة لعالية، وذلك بما يضمن تحقيق المتعة والفائدة لجميع زائري المهرجان.

يهمك أيضاً

والجدير بالذكر أن محمية الملك سلمان بن عبد العزيز الملكية، هي أكبر المحميات البرية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط، ومساحتها تزيد عن 130 ألف كيلو متر مربع، وتمتد تلك المحمية بين أربع مناطق إدارية هى الحدود الشمالية وتبوك وحائل والجوف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد