قرار من الوزراء برئاسة الملك سلمان بتحمل الدولة رسوم وغرامات السيارات المفقودة وتفاصيل القرار

بالأمس ترأس الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين جلسة مجلس الوزراء، والتي عقدت بقصر السلام في جده، وفي بداية الجلسة قام خادم الحرمين بالإطلاع على مضمون الإتصال الذي تم بين الأمير محمد بن سلمان ورئيس وزراء بريطانيا وإيرلندا، والذي تناول أهم المستجدات الإقليمية والدولية.

الملك سلمان.. مصدر الصورة وكالة واس للأنباء الملكية

قرار تحمل الدولة رسوم وغرامات السيارات المفقودة

كما أوضح سلمان الدوسري وزير الإعلام في بيان له عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء السعودي، أن المجلس خلال اجتماعه تناول أهم الأعمال التي قامت بها الدولة خلال الأيام الماضية، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية ومختلف دول العالم.

اقرأ أيضاً:

كما تطرق مجلس الوزراء إلى آخر المستجدات التي تمت بين المملكة العربية السعودية وإيران بعد استئناف العلاقات بينهما، وقيام سفيري البلدين بمباشرة أعمالهما، وأعرب المجلس عن أمله في بدء مرحلة جديدة قائمة على الإحترام المتبادل والمصالح المشتركة بين البلدين.

وكان من الأمور التي انتهي إليها مجلس الوزراء، أن الدولة السعودية تتحمل الغرامات والرسوم المترتبة على المركبة المفقودة وذلك لحين العثور عليها، كما تتحمل الدولة الرسوم والغرامات من تاريخ الإبلاغ عن فقدان المركبة، بشرط ألا يخل ذلك بعودة الدولة بالغرامات والرسوم على سارق المركبة، وذلك في حال سرقتها، وذلك كما في البند رقم 12 من القرارات المرفقة بالخبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد