“عاجل” إغلاق طريق جدة المدينة غدًا حتى الساعة 11 ظهرًا مع توضيح الطرق البديلة

أمس أعلنت أمانة جدة بالتعاون مع الجهات المختصة عن عزمها إغلاق طريق جدة المدينة غدًا الجمعة، من أجل عمل إصلاحات به وإزالة طريق المشاة، الأمر الذي تطلب منها تنويه عاجل وتنبيه المواطنين بموعد العمل، مع توضيح الطرق البديلة لهذا الطريق حسب وجهة قائد المركبة، من هنا كان لابد لنا في نجوم مصرية عرض التفاصيل الكاملة وفق ما أعلنت الجهة المعنية بالأمر على النحو الآتي ذكره.

إغلاق طريق جدة المدينة غدًا الجمعة حتى الظهر

إغلاق طريق جدة المدينة غدًا الجمعة حتى الظهر، مصدر الصورة: أمانة مكة تويتر+ تعديل نجوم مصرية

سبب إغلاق طريق جدة المدينة

أكدت أمانة جدة في تصريحها على حسابي الرسمي في الموقع أكس أنها ستقوم بعدة إصلاحات وتعديلات في هذا الطريق يوم الغد الجمعة، وقد حددت الطريق المغلق بداية من شارع عمر عبد الجبار ناحية الشمال ثم يمتد إلى شارع قريش من الناحية الجنوبية، أما عن بيان برنامج  التصليحات التي سوف تتم فهي تتمثل في إزالة جسر المشاة الممتد بطول الطريق الموضح سابقًا.

موعد إغلاق الطريق يوم الجمعة

أكدت الجهة المسؤولة في بيانها أن عملية إغلاق طريق جدة المدينة سوف يتم بدايةً من ساعات الصباح الأولى يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر، بالتحديد من الساعة 3 صباحًا حتى الساعة 11 ظهرًا، ثم ناشدت المواطنين المضطرين لاستخدام هذا الطريق في موعد التصليح أن يستخدموا الطرق البديلة التي سوف نذكرها لكم في الفقرة التالية.

رسم كروكي لإصلاحات طريق جدة المدينة
رسم كروكي لإصلاحات طريق جدة المدينة، مصدر الصورة: الصفحة الرسمي لأمانة مكة تويتر

الطرق البديلة لطريق جدة المدينة

في نفس التصريح الرسمي لأمانة جدة على تويتر أكدت أن هناك 3 طرق بديلة يمكن لسائقي المركبات استخدامها لحين الإنتهاء من التصليحات التي أدت لـ إغلاق طريق جدة المدينة، وبيان تلك الطرق كالآتي:

  • على المتجه ناحية الشمال سلك طريق الخدمة الموصل لشارع الجيش.
  • بينما المتجة ناحية الجنوب عليه أن يسلك طريق الخدمة لشارع عمر عبد الجبار.
  • كما يوجد تحويلة مرورية قبل بداية الشارع وفي نهايته يمكن للسائقين استخدامها أيضًا وفق وجهتهم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد