اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج يترقى 2253 فرداً في المدني: قفزة نوعية تحت قيادة المدير العام للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية

أصدر اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، مدير عام الدفاع المدني المكلف، قراراً يتعلق بترقية 2253 فرداً من القوات العاملة في الدفاع المدني، وذلك في مختلف الرتب والتخصصات.

ترقية 2253 فرداً في "المدني" من مختلف الرتب والتخصصات

اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، مدير عام الدفاع المدني–المصدر: موقع صحيفة سبق

تشمل هذه الترقيات جميع المناطق والإدارات التابعة للدفاع المدني، حيث تعكس التفوق والجهود المبذولة من قبل هؤلاء الأفراد في أداء مهامهم الأمنية والإنقاذية.

وقد عبر اللواء الفرج عن امتنانه وشكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، على دعمه اللا محدود للقطاعات الأمنية والتزامه بتطوير الدفاع المدني.

وقد تمنى اللواء الفرج التوفيق والنجاح للأفراد المترقين في تنفيذ مهامهم الجديدة، مشيراً إلى أن الترقية تعد حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

يُذكر أن تحقيق هذا العدد الكبير من الترقيات يعكس التفاني والتميز الذي يتمتع به أفراد الدفاع المدني، مما يعزز قدرتهم على تقديم الخدمات الأمنية والإنقاذية بكفاءة واحترافية.

نود أن نهنئ جميع الأفراد المترقين على هذا الإنجاز الرائع، ونتمنى لهم مستقبلًا مشرقاً ومليئاً بالتفوق والنجاح في مهامهم الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد