“طفل يركب ظهر طائرٍ عملاق” صورة لـ “سماء الرياض” تثير تفاعلاً واسعاً في المملكة

أثارت صورة لسماء الرياض، تفاعلاً واسعاً في اليومين الماضيين، بعد أن وثَّق أحد الشباب في السعودية مشهداً غريباً عندما تشكَّلت سحابة على هيئة طفل صغير فوق ظهر طائرٍ عملاق.

طفل يركب على ظهر طائر عملاق

مشهد كان لا بد من توثيقه

وكان الشاب السعودي عبد الكريم الماجد يقود سيارته ذاهباً من الرياض إلى ثادق يوم الجمعة الماضي لقضاء إجازة معتادة، حين لفت انتباهه منظر تلك السحابة في سماء الرياض على طريق القصيم، ليتوقَّف إلى جانب الطريق ويخرج من سيارته لتوثيق ذلك المشهد.

طفل صغير على ظهر طائرٍ عملاق

وتظهر الصورة التي نشرها الشاب السعودي لاحقاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تشكّلت السحابة على هيئة طفل صغير على ظهر طائرٍ عملاق، في الوقت الذي كانت تغرب فيه شمس يوم الجمعة، معلنة رحيل اليوم الثاني من (عشر ذي الحجة).

و”يرحل الطفل” يوم الجمعة قبل آذان المغرب

وحول توقيت الصورة أوضح “الماجد” خلال تصريحات صحفية أنَّه كان قد أنطلق من الرياض لقضاء الإجازة في محافظة ثادق، وبينما كان على طريق القصيم عند الساعة 6:43 عصر الجمعة، وقبل أذان المغرب بدقائق رأى ذلك المشهد الغريب الذي لفت انتباهه، قبل أن يُسارع بالتقاط الصورة.

لم أكن أتصوّر أبداً هذا التفاعل

كما يؤكِّد الشاب السعودي أنَّه كان قد تردد في نشر الصورة على شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن يشجِّعه أحد الأصدقاء ويحثّه على نشرها، ليستمتع بها جميع عشاق التأمل، قبل أن تحدث تلك الصورة تفاعلاً واسعاً وكبيراً حيث يقول عبد الكريم الماجد “لم أكن أتصوّر أبداً هذا التفاعل، حسابي مكتظ بالتفاعل، والإشعارات بشكلٍ لم أجرِّبه قبل ذلك أبداً.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد