طرق حجز تذاكر الدخول سفاري منتجع نوفا الرياض

سفاري الرياض تعد الأكثر أهمية وذلك لكونها تمتلك سبعمائة حيوان وما يقارب من 250 طائر نادر في موقعه الكائن في منتجع نوفا، ويحاول العديد من الأشخاص معرفة طريقة حجز تذاكر منتجع نوفا، وهذا ما سنوضحه فيما يلي.

سفاري منتجع نوفا الرياض

منتجع نوفا سفاري الرياض

يضم لعديد من الحيوانات مثل النمور البيضاء والزرافات والفيلة وغيرها الكثير، ويجود بها شجر يمكن تسلقها لمشاهد المكان بالكامل من الأعلى، ويعد سفاري الرياض واحة في قلب الصحراء، يوكون بوسعك أن تكون على مقربة من الحيوانات في المنتزه، لكي تتأملها وتشاهد أسلوب معيشتها وبكل تأكيد لمسها إذا كانت من الحيوانات الأليفة، يوفر لك السفاري متعة الحياة البرية التي تضاهي سفاري العالم، وبإمكانك التنقل في مناطق السفاري المختلفة والوصول إلى البحيرة الرائعة والمرافق الخدمية من دورات مياه وكافيهات ومطاعم، وهي تتسم بالريف ومناسبة لجميع الأعمار، بخلاف حجز تذاكر سفاري بارك التي تبلغ سعرها 55 ريال، يوجد حجز لتذاكر رحلة سفاري الرياض، التي تأخدك عبر مركبة بجولة إلى الحيوانات مع مرشدين تم جلبهم لأجلك.

مناطق وفعاليات سفاري الرياض 2021

يتيح لك المكان فرصة الاندماج في الحياة البرية ضمن أجواء جميلة فضلاً عن تنظيم العروض المسرحية التي تتداخل مع أجواء حماسية، مع وجود بحيرة ستستمتع بركوب القوارب على مياهها، كما أن السفاري مصمم لاحتياجات الزوار ترتيب المرافق الترفيهية ومرافق دورات المياه والخدمات الأخرى، وتعد الواحة البحرية ضمن مناطق سفاري الرياض هذا العام والتي أضيفت لها أنشطة جديدة هذا العام مثل القوارب المتحركة. ويعد الأبرز والأكثر شعبية هو الجولة بين الحيوانات فقد تم ابتكار فكرة “tree house” وهي شجرة عملاقة يمكن صعودها لرؤية المنتزه بشكل كامل من الأعلى وكذلك مجهز فيه تلسكوب لرؤية الحيوانات والفعاليات بشكل دقيق من القمة.

قام المنتزه بجلب سفاري الحيوانات من الخارج من الفيلة والنمور المهجنة حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية والنادرة، ونظراً لكل المميزات المذكورة وتنوع الحيوانات لأكثر من 700 حيوان وأكثر من 250 طير نادر متواجد في المنتزه يشعر مرتادي الرياض سفاري بحس السفاري نفسه الموجود في جنوب أفريقيا.

طريقة حجز التذاكر الخاصة بسفاري الرياض للحيوانات

يتم الحجز للتذاكر إلكترونياً وذلك عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الخاص بموسم الرياض واختر منتزه سفاري الرياض.
  • سجل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أحجز الآن.
  • بعد ذلك قم بتحديد التاريخ المناسب لك، وعدد التذاكر المطلوبة ثم أضغط على اشتر الآن.
  • حدد الطريقة التي ستقوم بالدفع من خلالها.

سفاري الرياض ساعات العمل 2022

التاريخ الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 – الأحد، 16 يناير 2022
الوقت تبدأ الساعة 10:00 ص
المكان سفاري (منتجع نوفا)

أسعار تذاكر الرياض سفاري 2021

  • تبلغ سعر التذاكر 55 ريال للواحدة ولكن سببع تذاكر محجوزة بحد أقصى.
  • وهناك نوع آخر من التذاكر يتيح لك ركوب سيارة مع مرشدين في جولة على النادر من الحيوانات، وتبد أسعارها من 150 ريال ورحلات سفاري الخاصة لـ 4 أشخاص سعر تذكرتها 1،000 ريال.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد إبراهيم محمد يقول

    البنك الزراعة. عندى مشروعي زراعى. أريد الدعم