طرح فرص استثمارية متنوعة في منطقة القصيم عبر بوابة الاستثمار في السعودية

خلال الساعات القليلة الماضية طرحت أمانة منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، عدد من الفرص الاستثمارية المتنوعة في مجالات مختلفة للقطاع الخاص والمستثمرين، جاء ذلك خلال التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي لأمانة المنطقة عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس.

الفرص الاستثمارية في منطقة القصيم- المصدر: أمانة منطقة القصيم عبر إكس

وأوضحت أمانة منطقة القصيم أن هذه الطروحات الاستثمارية تقع في مدينة بريدة، ويمكن التقديم عليها إلكترونياً من خلال بوابة الاستثمار في المدن السعودية، والاطلاع على كافة الفرص المتاحة في المنطقة، والمناطق الأخري في المملكة كافة أنحاء المملكة والتي بلغت نحو أكثر من 1226 فرصة استثمارية.

وتهدف أمانة منطقة القصيم وبوابة الفرص الاستثمارية في السعودية إلى تسهيل وصول المستثمرين إلى الفرص الاستثمارية في المنطقة، وتوفير الوقت والجهد، إبتداءً من شراء كراسة الشروط وحتى توقيع العقود واستلام الموقع، سواء للمنشآت الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة أو رواد الأعمال.

وتضم المجالات الاستثمارية، المجال التجاري والمالي والصناعي والرياضي والترفيهي والبيئي والاجتماعي والنقل والمواصلات والصيانة والتصليح والتشيد والبناء، ومجال الخدمات العامة والمرافق ومجال الملابس والمنسوجات، والمجال السياحي والزراعي والتعليمي والصحي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد