طبيبة تسابق الزمن وتعبر البحر الأحمر من السعودية إلى مصر 

 

سطرت مريم صالح بن لادن السيدة السعودية إنجازًا على مستوى الوطن العربي في خوض تجربة فريدة من نوعها وذلك بعد أن اتخذت من البحر الأحمر سبيلًا لتحقيق حلمها ولم تخشى من أسماك القرش تاركةً كل هذه المخاوف وراء ظهرها لتحقيق حلمها وبالفعل نجحت في أن تكون الأولى التي تعبر البحر الأحمر من السعودية إلى مصر.

 

أثبتت مريم بن لادن للجميع أن السيدة السعودية قادرة على فعل المستحيل ويجب أن يكون لكل إنسان حلمه الخاص ويبذل كل ما في وسعه لتحقيق هذا الحلم، وهذا ما فعلته في عبور البحر الأحمر من السعودية إلى مصر سباحة من دون قفص للحماية من القروش المفترسة التي ربما كانت لهم وحبة شهيه وبذلك تفوقت على الكثير من السباحين في الوطن العربي.

 

تفاصيل عبور مريم بن لادن للبحر الأحمر

نجحت مريم صالح في عبور البحر الأحمر عبر مضيق تيران سباحة وبمجرد أن وصلت إلى البر الثاني في مصر قامت برفع علم المملكة العربية السعودية لتوثق رحلتها التي تعد الأولى من نوعها بين دولتين شقيقتين مصر والسعودية وتحدثت مريم بن لادن على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام عن خوضها هذه التجربة العظيمة.

 

احتفال مريم صالح على الإنستجرام

وقالت بن لادن في منشورها.. “أنا ممتنة لأن أكون أول عربية وسعودية، وأول امرأة تسافر من المملكة العربية لمصر سباحة”، وأكملت حديثها في منشور ثاني على الإنستجرام.. “لم أكن أتوقع أن أسبح، بدون قفص لحمايتي من القروش، لكن وضع أنفسنا خارج منطقة الراحة، هو ما يجعلنا أقوياء”.

 

وأكملت بن لادن حديثها.. “لطالما كانت السباحة من المملكة العربية السعودية إلى مصر، أحد أحلامى، اليوم قد حققته، شكرا للويس بوج، فهو من شجعني، وعرفت عن خطته للسباحة عبر البحر الأحمر، لم أكن استطيع تفويت الفرصة”.

 

جدير بالذكر أن مريم صالح بن لادن  تعمل طبيبة بالمملكة العربية السعودية بجانب رياضة السباحة، وكان عبور البحر الأحمر، من أهم أهدافها التي تسعى لها بالإضافة إلى التوعية بأهمية الشعب المرجانية التي تملأ البحر الأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد