صحفي سعودي يحذر العراقيين من “المثلية الجنسية” وهاشتاج “على قوم لوط” رائج على تويتر بسبب خبر متداول عن تخصيص أمريكا منحة للتعليم العالي

تداول رواد تويتر من أبناء المملكة العربية السعودية هاشتاجا بعنوان “المثلية الجنسية”، وشاركهم فيه عدد من أبناء العراق، وأتى ذلك الهاشتاج على خلفية ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول إعلان الولايات المتحدة الأمريكية إرسال 12 مليون دولار لوضع منهج دراسي عن التنوع الاجتماعي والمثلية الجنسية في العراق، وأن هذا المنهج سيصدر حاليا في ثلاث جامعات عراقية.

وعلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتب الصحفي السعودي حسين الغاوي، ومقدم برنامج “جمرة” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، تغريدتين متتاليين عن الأمر، حيث قال في تغريدته الأولى “بايدن: أمريكا اليوم هي أمة المثليين”، وتابع الصحفي السعودي تغريدته “احتجاجات في عدة ولايات أمريكية على هذا التصريح”.

انتبهوا يا أهل العراق.. “حسين الغاول” يحذر

وفي تغريدته الثانية، كتب الغاوي تغريدة تداولها الرواد والمتابعين باهتمام وتركيز، حيث ذكر معلومة تقول بأن “الخارجية الأمريكية: سيتم إرسال منحة مالية 12 مليون دولار إلى 3 جامعات عراقية لوضع منهج دراسي عن المثلية الجنسية”، وأضاف الغاوي معلومة نقلها على ما يبدو من مصدرها قائلاً أن عنوانها “دعم التعليم العالي في العراق على الطريقة الأمريكية”، وأردف “انتبهوا يا أهل العراق”.

صحفي سعودي يحذر العراقيين من "المثلية الجنسية" وهاشتاج "على قوم لوط" رائج على تويتر بسبب خبر متداول عن تخصيص أمريكا منحة للتعليم العالي

وأعادت العراقية “سهير الجميلي” تغريدة الغاوي، قائلة “مبارك للإطار اللو، طي” وتابعت معلقة على تغريدة الغاوي “تغريدة للصحفي السعودي حسين الغاوي، من خلالها تعرفون يا عراقيين، ما يجري من قرارات الخارجية الأمريكية، بوضع مناهج خاصة بدراسة “المثلية الجنسية” بالجامعات العراقية، بعد التنسيق مع وزارة التعليم العالي التي يديرها تنظيم العصائب”.

هاشتاج “على قوم لوط” رائج الآن على موقع “تويتر”

وراج هاشتاج “على قوم لوط” بين رواد موقع “تويتر” لا سيما بين أبناء المملكة العربية السعودية، وكتب «أبو يزيد» داعيا: “اللهم كما أنزلت غضبك على قوم لوط، أنزل غضبك يا حي يا قيوم على هذه الدولة التي أظهرت للفطرة التي فطرت الناس عليها العداء، وجاهروا بهذا الذنب، كما جاهر قوم لوط، اللهم فخذهم أخذ عزيز مقتدر، وأرح الأرض من شرهم وفسادهم، وما يمكرون به”.

وقال « أبو سعد»: “ستحل عليهم اللعنة كما حلت على قوم لوط”، وتتابعت التغريدات المناهضة لذلك السلوك بين المغردين في المملكة.

لماذا هذا الهوس الغربي؟

وكتب «نايف بن نهار» “لماذا هذا الهوس الغربي بمسألة الشذوذ كأنها مسألة حياة؟، لأن الشذوذ الجنسي ليس مجرد قضية، الشذوذ هو البوابة التي يسعى الغرب لكسرها، حتى ينفتح الناس على كل أشكال الانتكاسات، والتدمير الممنهج للفطرة، ومن يقبل الشذور لن يستطيع أن يمنع ما سيأتي بعده”.

صحفي سعودي يحذر العراقيين من "المثلية الجنسية" وهاشتاج "على قوم لوط" رائج على تويتر بسبب خبر متداول عن تخصيص أمريكا منحة للتعليم العالي

وقامت «وردة عطاف» بإعادة التغريدة لـ بن نهار وقالت “عالم مجنون يناضل من أجل حقوق تجاوز الفطرة البشرية السوية، يبدو أن كورونا لا يكفي، وما جرى مع قوم لوط هو الحل معهم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد