شركة بنده تطلق حملة بعنوان «ثبتناها» في جميع الفروع في المملكة العربية السعودية

قامت شركة بنده بإطلاق حملة مبتكرة بعنوان «ثبتناها»، وتتلخص فكرة الحملة في تثبيت وتخفيض سعر حوالي 300 سلعة استهلاكية في فترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية، وهذه الحملة بدأت منذ يوم  10 من شهر أغسطس الجاري 2022، على أن تستمر الحملة لمدة 3 أشهر في كافة فروع الشركة، بهدف تقديم الدعم والمساعدة للأسر وتوفير المنتجات الاستهلاكية لهم بسعر أقل، مع تقديم أجود الحلول لضمان أن يكون التسوق أكثر كفاءة.

حملة ثبتناها

حملة ثبتناها بندة

فقامت بنده بتنشيط هذه الحملة عن طريق توفير أفضل الحلول بالنسبة للمستهلكين عن طريق تخفيض وتثبيت أسعار المنتجات الاستهلاكية الغذائية وكذلك أسعار المنظفات الأساسية في كل منزل، لمدة شهر مع تجديد الأصناف التي كان قد تم تخفيضها، كما حرصت على استخدام أسلوب حديث لضمان كفاءة التسوق عن طريق اعتماد مصطلح «أفضل الأسعار لكل يوم»، حرصا على عرض الأسعار المخفضة لبعض السلع كل يوم خلال فترة الحملة في كافة الفروع.

حيث يمكن للعملاء أن يقوموا بالتوجه إلى فروع الشركة ومعرفة جميع العروض اليومية، والجدير بالذكر أنه سوف يتم الترويج للحملة في جميع الفروع بشكل يومي.

كما وضح الرئيس التنفيذي للشركة ( الدكتور بندر حموه) أهمية المبادرة قائلا: «نعمل من خلال حملة (ثبتناها) إلى خلق مساحات تواصل وارتباط مع المستهلك بتقديم حلول اقتصادية ملائمة، وبحيث تضمن للعميل توفير أكبر في عملية تلبية الاحتياجات الاستهلاكية اليومية، محققة منهجنا في تطويع وتسخير كافة الإمكانات للارتقاء بالتجربة من نواحٍ شمولية وفي جوانب عدة».

والجدير بالذكر أن «بنده» تحرص دوما على تطوير تجربة التسوق، وتوفير المنتجات اليومية الاستهلاكية لجميع الأسر، مع توفير مبادرات وحملات مبتكرة تنال رضا العملاء، وتزرع فيهم الانطباع الحسن عن الشركة، ولذلك يقصدها أغلب الناس ويرغبون في تكرار تجربة التعامل مع بنده.

حملة ثبتناها
حملة ثبتناها بندة
بنده
حملة ثبتناها بنده

عروض بندة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد