شاهد.. مواطن سعودي يثير الذعر بين المواطنين ويطلق الأعيرة النارية في الهواء

أثار مواطن سعودي في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية؛ حالة من الخوف والهلع والذعر بين المواطنين بعدما قام بإطلاق الأهيرة النارية في الهواء الطلق في أحد الأماكن العامة، وتداول كثير من رواد السوشيال ميديا بالمملكة خلال الساعات الماضية الفيديو الذي يظهر فيه الرجل وهو يطلق الأعيرة النارية.

 

 

تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

 

ساعات قليلة من تداول الفيديو بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واستطاعت قوات الأمن العام بالمملكة العربية السعودية في إلقاء القبض على المتهم وذلك بعد أن عرض حياته وحياة الآخرين للخطر من خلال إطلاقه الأعيرة النارية وبمواجهته بما جاء في الفيديو المتداول اعترف بقيامه بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء.

 

الأمن العام يلقي القبض على المتهم

وأوضح قطاع الأمن العام بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير تويتر تفاصيل الواقعة قائلًا.. “بأن شرطة منطقة حائل ألقت القبض على مواطن ظهر في محتوى مري يطلق النار في الهواء من سلاح ناري كان بحوزته وعرض حياته وحياة الآخرين للخطر في أحد الأماكن العامة”.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وتم إحالته  إلى النيابة العامة لتوالي التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أخوكم من مصر يقول

    إلى كل إخوتى وأخواتى بوطنى الثانى العزيزجداعلى شخصى حافظوابكل ماأوتيتم من عزم على تماسككم جميعامن خلال عدم ترويعكم لبعضكم البعض والحفاظ على هويتكم من الذين يتربصون بكم فلاتمنحوهم ابدا الفرصة التى ينتظرونهامهماكللفكم الامرحفظ الله المملكة بكل من وما فيها ببيت الله حاميهايحميهااللهم ٱميييييييييبن.