شاروخان يؤدي مناسك العمرة.. الكثير لا يعلم ديانته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صور للنجم العالمي البوليوودي شاروخان وهو يؤدي مناسك العمرة داخل بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول ديانة شاروخان.

 

الجمهور لم يتوقعوا بأن شاروخان مسلم

 

كان نجم بوليوود شاروخان قد تواجد بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام وذلك من أجل تصوير مشاهد في فيلمه “دنكي” التي تنتجه المملكة العربية السعودية وبعد أن أنهى شاروخان من جدول تصويره ذهب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة الأمر الذي لاقى تعليقات الكثير من الجمهور بعد اكتشافهم ديانة شاروخان الحقيقة وأنه مسلم الأمر الذي لم يتوقعه الكثير من محبيه في الوطن العربي.

 

شاروخان عبر انستجرام

 

وكان النجم العالمي شاروخان قد نشر عبر حسابه الرسمي على الانستجرام فيديو له أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية معلقًا.. ” شكر كبير جدًا لوزارة الثقافة السعودية العربية، والفريق وكل من جعل جدول التصوير هذا لـ دنكي، من إخراج راجكومار هيراني، ويعرض في ديسمبر 2023″.

 

شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 

من المقرر أن يحضر النجم العالمي شاروخان فاعليات الحفل الافتتاحي للدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وذلك من أجل تكريمه، ومن المقرر أيضًا أن يحضر شاروخان عرض فيلم ” DILWALE DULHANIA LE JAYENGE” وذلك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح عروض الهواء الطلق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد