“سلمان للإغاثة” يواصل تنفيذ مشروعاته الإنسانية في محافظتي حجة وصعدة

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشاريع الإمداد المائي والإصحاح البيئي، وذلك في مديريات ميدي وحرض وحيران وعبس في محافظة حجة، ومخيم الأزهور في مديرية رازح بمحافظة صعدة.

وفي الفترة ما بين 12-18 يوليو 2023، تم سحب 773 ألف لتر من مياه الشرب، وضخ 7036 ألف لتر من المياه الصالحة للاستخدام، وتم عمل 49 عملية نقل لإزالة النفايات من مخيمات النازحين، وتم توفير 197 حقيبة نظافة لدورات المياه وذلك في محافظة حجة.

وفي محافظة صعدة، تم ضخ 70 ألف لتر من المياه الصالحة للشرب، وضخ 70 ألف لتر من المياه الصالحة للاستخدام، استفاد منها 30100 شخص.

من جهة أخرى، يواصل مركز سلمان للإغاثة توزيع المساعدات الغذائية في جمهورية موريتانيا، حيث قام يوم أمس بتوزيع 17287 سلة غذائية في العاصمة نواكشوط، استفاد منها 103722 من الفئات الأشد احتياجًا.

يأتي ذلك ضمن مشروع إنساني وإغاثي تقدمه المملكة العربية السعودية من خلال وكالتها الإنسانية، مركز الملك سلمان للإغاثة في جمهورية موريتانيا، بهدف تحقيق الأمن الغذائي وتخفيف معاناة الفقراء هناك.

يأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، في جمهورية موريتانيا، تحقيقًا للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد