سفارة السعودية بباريس: نتابع عن كثب حالة مواطن سقط من أعلى أحد الفنادق

كشفت سفارة المملكة العربية السعودية بجمهورية فرنسا عما يجري تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تعرض أحد المواطنين السعوديين لإصابة إثر سقوطه من الدور السادس بأحد الفنادق بمدينة كان الفرنسية.

سقوط شاب من أعلى أحد الفنادق بفرنسا

سقوط شاب من أعلى أحد الفنادق بفرنسا. المصدر/ صورة من موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

وأوضحت السفارة السعودية في بيان له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا و”إكس” حاليًا، حيث جاء بيانها كالتالي: “المواطن المشار إليه تعرض الأربعاء الماضي لحادث سقوط من شرفة الفندق الذي يقيم فيه بمدينة كان بجنوب فرنسا نجم عنه إصابته بعدد من الكسور”.

بيان السفارة السعودية بباريس.
المصدر/ حساب السفارة عبر تويتر

وتابعت السفارة تصريحاتها:”تم نقل المواطن السعودي لأحد المستشفيات المختصة، ولايزال يتلقى الرعاية الطبية اللازمة في المستشفى”.

وأختتمت: “السفارة تتابع عن كثب كل ما يتعلق بحالته مع الجهات الصحية الفرنسية وبقية الجهات المعنية، متمنية له الشفاء العاجل”.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قد تداولت فيديو لأحد المواطنين السعوديين يسقط من أعلى شرفة أحد الفنادق، ليسقط على الأرض وسط ذهول من المارة.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المواطن لا يزال داخل الرعاية المركزة، حيث لم استقر حالته حتى هذه اللحظة.
وأوضحت أن السفارة السعودية بباريس عندما علمت بالحادث أرسلت وفدًا لمعرفة أسباب الحادث وملابسته.

في سياق متصل، تبحث الشرطة الفرنسية ملابسات الحادث، حيث تعتقد أن الحادث مُدبر، خاصة وأن الشرفة التي سقط منها على إرتفاع عالي للغاية، والتي تعد بالدور السادس.

ومن المقرر أن تقوم السفارة السعودية بالتعاون مع الشرطة الفرنسية لمعرفة الحقيقة وراء هذا الحادث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.