سجين يروي تفاصيل مؤلمة عن تجربته مع المخدرات: كانت سببًا في البلاء لأهلي وليس لي فقط

في زنزانة ضيقة، جلس السجين يروي قصته المؤلمة بسبب المخدرات كيف بدأت رحلته معها، وكيف دمرت حياته وحياة عائلته، حيث أشار إلى أن التأثير السلبي للمخدرات لم يقتصر على نفسه فحسب، بل تجاوزه ليؤثر أيضًا على أحبائه.

لقطة من فيديو سجين يروي قصته مع المخدرات - مصدر الصورة: حساب وزارة الداخلية السعودية على تويتر

وخلال حديثه، شدد على ندمه العميق على كل الأخطاء التي ارتكبها، مُعلقًا: “عندما دخلت السجن، تذكرت كيف تسببت المخدرات في تدمير حياتي”، والبداية عندما قدّم صديق له طلبًا لينقل حمولة من الخضروات لحسابه، دون أن يكشف له بأن الحمولة تحتوي على 23 كرتونًا من المخدرات، وأثناء تسليمه لتلك المواد، تم القبض عليه.

في وقت سابق، شارك السجين قصة مؤثرة عن دخوله في تجارة المخدرات التي أدت إلى انفصاله عن أسرته. قال: “لو استطيع العودة إلى الماضي، لما اختارت هذه الطريق مرة أخرى”، وأضاف: “أشعر بألم شديد جراء الابتعاد عن أبنائي وزوجتي ووالدي، كوني كنت مسؤولًا عن رعايتهم”.

في ذات السياق، شارك سجين آخر قصته المؤلمة بعد أن تم القبض عليه بتهمة تجارة المخدرات والمواد السامة، وفي فيديو نشرته وزارة الداخلية، قال: “لا أستطيع رؤية زوجتي بعد الآن، ولا التحدث مع أطفالي بسبب المخدرات. لقد تباعدت عن أمي لمدة 14 عامًا، وأتمنى الموت، حقًا دمرت حياتي بسبب تجارتي في المخدرات”.

وأضاف: “تلقيت اتصالًا يخبرني بوصول شاحنة كبيرة إلى الرياض وهي تحمل مخدرات، ثم طلب مني أن أتحقق من الأمر. وعندما ذهبت للتحقق، تم القبض علي”.

وختم قائلاً: “أشعر بالندم الشديد لأنني سمحت للمخدرات بأن تقودني وتفتت بيني وبين عائلتي، لقد اتبعت نصيحة صديقي دون تفكير”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد