رسميًا.. الإعلان عن الشريك الرسمي لدوري روشن السعودي

قامت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، بتجديد عقد اتفاقية الرعاية مع مصرف الإنماء.

بعد توقيع العقود

وبات بموجب العقد، مصرف الإنماء، الشريك الرسمي لدوري روشن السعودي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وتم توقيع عقود تجديد اتفاقية الرعاية، اليوم الأربعاء، في مقر الإدارة العامة لمصرف الإنماء بالرياض.

وقام بتمثيل مصرف الإنماء، النائب الأول للرئيس التنفيذي الأستاذ صالح بن عبد الله الزميع، بينما مثل رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الأستاذ عبد العزيز بن ناصر الحميدي المدير التنفيذي للرابطة.

وأشاد المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي المحترفين، عبد العزيز الحميدي، باهتمام مصرف الإنماء، من أجل استمرار الرعاية ضمن حرصه على دعم القطاع الرياضي في المملكة العربية السعودية.

وأكد سعادة النائب الأول للرئيس التنفيذي، صالح بن عبد الله الزميع، بأنها تأتي ضمن حرص مصرف الإنماء على المشاركة في الأنشطة والفعاليات والمناسبات الرياضية والشبابية مواكبة لرؤية 2030 وتتويجاً للنجاح الذي حققه المصرف في رعايته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي.

وأضاف صالح بن عبد الله الزميع “رعاية المصرف لهذه الفعالية الرياضية نابعة من استراتيجيته الهادفة إلى تعزيز إسهامات المصرف في القطاع الرياضي والقيام بدورنا اللازم للتفاعل مع فئة الشباب بجانب تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية”.

وتابع “استمرار مصرف الإنماء في رعايته لدوري المحترفين يعد تأكيداً على الدور المهم الذي نضطلع به في المصرف لدعم وتشجيع القطاع الرياضي ومشاركة شباب الوطن أنشطتهم واهتماماتهم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد