رسميا.. تعليق الدراسية الحضورية في عدد من المناطق في السعودية غداً

أعلنت عدة إدارات تعليمية تعليق الدراسة بها يوم غداً الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، بالتزامن مع استئناف الدراسة مرة أخرى بعد انتهاء أجازة عيد الفطر السعيد، حيث من المقرر أن يعود الطلاب في كل الصفوف الدراسية في المملكة إلى مدارسهم اعتباراً من صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، غير أن هناك عدد من الإدارات التعليمية قد أعلنت عن تعليق الدراسة الحضورية بها، نتيجة لسوء الأحوال الجوية.

تعليق الدراسة الحضورية في عدد من مناطق المملكة

تعليق الدراسة الحضورية

الإدارات التي سوف يتم تعليق الدراسة بها غداً الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023:-

أعلنت إدارات التعليم في منطقة الطائف وعسير عن تعليق الدراسة بها غداً الأربعاء، والتحول إلى نظام الدراسة عن بعد عن طريق منصة مدرستي، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بناءً على التنبيهات الصادرة من المركز الوطني للأرصاد، وحفاظاً على حياة الطلاب ومنسوبي المدارس، كذلك فقد قررت جامعة الطائف تعليق الدراسة الحضورية بها والتحول إلى منصة البلاك بورد.

كذلك فقد أعلنت إدارة تعليم محافظة ظهران الجنوب تعليق الدراسة حضورياً بها يوم غداً الأربعاء، والتحول إلى منصة مدرستي التعليمية وذلك في مختلف المدارس والقطاعات التابعة لها، وذلك حفاظاً على حياة الطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس في كل القطاعات التابعة لتعليم ظهران الجنوب.

كما أعلنت إدارة تعليم سراة عبيدة  تعليق الدراسة الحضورية بها في كل مدارس محافظة عبيدة والمدارس التي تتبع مكتب تعليم الفرشة بتهامة قحطان.

وأشار المتحدث الرسمي باسم تعليم سراة عبيدة عبد الله المالكي بأنه تقرر تعليق الدراسة الحضورية في كل المدارس التابعة لإدارة تعليم سراة عبيدةـ، ومدارس مكتب التعليم بالفرشة، وذلك حفاظاً على حياة الطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس مع التحول إلى منصة مدرستي التعليمية.

من جهة أخرى فقد اعتمدت الإدارات التعليمية مواعيد الاصطفاف الصباحي وموعد بداية الحصة الأولي، وذلك بالتزامن مع استئناف الدراسة وعودتها مرة أخرى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد