رسالة عاجلة من العامة للطرق لجميع المواطنين والوافدين بالمملكة بشأن الطرق

ناشدت الهيئة العامة للطرق بالمملكة العربية السعودية جميع المواطنين والمقيمين خلال هذه الفترة، بضرورة الإسهام في حملة مسح الطرق التي تم إطلاقها أمس تزامناً مع موسم الحاج هذا العام 1444 هـ، وذلك من خلال مركز الاتصال التابع للهيئة 938، حيث تهدف تلك الحملة المميزة إلى رصد جميع الملاحظات الموجودة على الطرق.

رسالة هامة من العامة للطرق لجميع المواطنين والوافدين بالمملكة بشأن شبكة الطرق

رسالة هامة من العامة للطرق لجميع المواطنين والوافدين بالمملكة بشأن شبكة الطرق

حملة طرق متميزة وآمنة

دعت الهيئة إلى الإسهام في الحملة، وذلك من خلال رصد الملاحظات الموجودة على الطرق، سواء كانت النظافة أو طبقات الأسفلت، أو أدوات السلامة وغيرها من الملاحظات التي قد تسهم في الارتقاء بشبكة الطرق، للمساهمة في خدمة ضيوف الرحمن وخاصة القادمين عبر المنافذ البرية.

وتحاول الهيئة تحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق خلال الفترة الحالية، والتي ترتكز على الجودة والسلامة من أجل الوصول للمؤشر السادس عالمياً بشأن جودة الطرق.

وكانت الهيئة العامة للطرق قد أطلقت أمس حملة رائعة تحت شعار “طرق متميزة آمنة” وذلك للعام الثالث على التوالي بجميع طرق ومناطق المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال مشاركة أكثر من 558 عضواً، ومن بين هؤلاء منسوبي منظومة النقل.

يهمك أيضاً

عاجل| القبض على مواطن سعودي بجازان والأمن يكشف التفاصيل ويناشد الجميع
لأول مرة.. الجوازات تبدأ تطبيق استخدام كاميرات التوثيق في مطاري المدينة وجدة
بيان عاجل من وزارة الحج بشأن “الحجر الأسود” للحفاظ على سلامة الجميع

يشارك في تلك الحملة عدد من طلاب الجامعات السعودية، ومنسوبي القوات الخاصة لأمن الطرق، حيث تهدف الحملة إلى مسح جميع الطرق بين المدن بأحدث التقنيات من أجل المسح والتقييم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد