دوريات شرطة عسير تضبط مواطن حاول تهريب نبات القات المخدر في سيارة يقودها

قامت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية بالقبض على مواطن وذلك بعد أن شرع في تهريب  كمية من نبات القات المخدر مخبأ في سيارة يقودها بمحافظة سراة عبيدة.

وقد استطاعت القوات الأمنية إيقاف المتهم، واتخاذ كافة الإجراءات النظامية ضده، وتم إحالته للجهات المختصة للتحقيق معه وتوقيع العقوبة اللازمة عليه.

ومن جانبها فقد ناشدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية  المواطنين والمقيمين أن يتواصلوا معهم إذا توفرت أي معلومات لديهم عن نشاطات لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و”999″ في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، أو من خلال البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وقد اكدت الجهات الأمنية انها ستستقبل المعلومات من المواطنين وسيتم معالجتها بكل سرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.