السعودية تفوز باستضافة دورة الألعاب الآسيوية الشتوية في نيوم 2029

فازت المملكة العربية السعودية باستضافة دورة الألعاب الآسيوية الشتوية لعام 2029، وذلك في تروجينا بمدينة نيوم، وعلى موقعها الإلكتروني، أوضحت وكالة الأنباء السعودية (واس) في تقرير لها، أن دورة الألعاب الآسيوية الشتوية تعتبر هي “الحدث الرياضي الأكبر في شتاء القارة الأسيوية، والذي يتوقع أن يشارك من خلالها أكثر من 32 دولة آسيوية، وذلك في أبرز المسابقات الشتوية، وبتقديم بنية مستقبلية تخلط بين التقنية الحديثة، والحفاظ على الطبيعة الخلابة التي تميزها”.

وبدوره، زف وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الخبر بتغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال: “يسرني أن أرفع خالص التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، ولسمو سيدي ولي العهد– حفظهما الله– بمناسبة فوز المملكة باستضافة دورة الألعاب الآسيوية الشتوية، في تروجينا 2029،.. بدعمهم السخي أصبحت المملكة وجهة عالمية لمختلف الأحداث الرياضية”.

التبريكات تنهال على وزير الرياضة

وانهالت التبريكات على وزير الرياضة السعودي على “تويتر”، وننقل لكم أبرز ردود المتابعين.

علق صاحب حساب اسمه “علي اليامي”، وذلك بقوله: “وزارة الرياضة، تجسد مفاهيم رؤية 2030، بتعاملها مع ملفات مختلفة في هذا الميدان، واستضافتها بطولات عالمية في جميع الألعاب”.

فيما قال صاحب حساب يدعى “مصلح آل مسلم”: ألف مبروك سمو الأمير، مبروك للوطن.. مبروك للقيادة، شكراً سمو الأمير على جهودكم، وتعبكم وعملكم الدائم للارتقاء بالرياضة السعودية”.

السعودية تفوز باستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2029


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد