خلود المانع أول سعودية تحصل على لقب سيناتور في المنتدى العالمي للاستثمار وريادة الأعمال (WBAF)

حصلت الدكتورة السعودية خلود المانع، على لقب سيناتور في المنتدى العالمي للاستثمار وريادة الأعمال (WBAF) التابع لمجموعة العشرين، لتكون بذلك أول سيدة سعودية تحصل على هذا اللقب الرفيع ممثلة للمملكة العربية السعودية، حصول المانع على هذا اللقب جاء بعد أن تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل عشرة مؤثرين بالعالم في مجال الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات وعلم البيانات، وذلك لما قدمته من إسهامات في مجال التحول الرقمي، لتحتل بذلك المرتبة الرابعة ضمن الـ10 الأكثر تأثيراً في العالم.

أنجاز جديد للمرأة السعودية

ومن جانبها كتبت الدكتور خلود المانع على صفحتها الشخصة على موقع تويتر “تشرفت بتعييني كأول شخصية سعودية في منصب سيناتور في المنتدى العالمي للاستثمار وريادة الأعمال (WBAF) التابع لمجموعة العشرين G20 كممثل لبلادي”.

وكانت المانع قد صرحت لقناة العربية أنها سعيدة بتمثيل المرأة السعودية، وما تقدمه من إسهامات في إعادة صياغة مفهومها بالنسبة للعالم، وما وصلت إليه من قدرة على التفوق العالمي في مجالات شديدة الدقة مثل التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، بالرغم من قلة عدد المؤثرين حول العالم في هذا المجال.

وأشارت في مجمل حديثها إلى الأهمية القصوى التي سيحظى بها مجال الذكاء الاصطناعي خلال السنوات القليلة القادمة، حيث سيكون هو العنوان الأبرز في أغلب الندوات والمؤتمرة التقنية بالعالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد