خلال أيام.. صرف دعم 2000 ريال سعودي لهذه الفئات

تعد حكومة المملكة العربية السعودية من أكثر الحكومات التي تحرص على كافه المواطنين داخلها،  وبالتحديد تعمل الحكومة على قدم وساق من أجل حماية الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل وجميع العاطلين عن العمل من خلال توفير الكثير من المساعدات المالية،  التي تمكنهم من التصدي للغلاء المعيشي وارتفاع الأسعار خاصة مع زيادة نسب التضخم في العالم، ويعتبر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين من أكثر حكام الشعوب العربية، الذي يحرص على كافه مواطنيه لذلك أمر بصرف دعم مالي قيمته 2000 ريال سعودي، لمجموعة من فئات المجتمع مع بداية الشهر الحالي سوف نتعرف عليها في السطور القادمة.

صرف 2000 ريال سعودي لهذه الفئات قريبا حافز التعطل عن العمل

2000 ريال سعودي لهذه الفئات

دعم مالي 2000 ريال سعودي لهذه الفئات

  • يخاطب خادم الحرمين الشريفين في الأمر الملكي الصادر مع الساعات الأولى من بداية العام الجديد،  فئة الشباب وخاصة العاطلين عن العمل حيث يتم صرف دعم مالي شهريا تتراوح قيمته بين 750 ريال سعودي 2000 ريال، لجميع الشباب العاطلين عن العمل.
  • وأطلقت الحكومة على هذا الدعم “دعم حافز التعطل عن العمل” حيث يستطيع كل شاب مواجهة ظروف الحياة الصعبة، هذا بجانب توفير جميع نظم التدريب التي تمكن الجميع من الحصول على فرص عمل مناسبة.

موعد صرف دعم حافز التعطل عن العمل يناير 2023

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، عن تخصيص يوم الخامس من الشهر الميلادي لصرف دعم حافز التعطل عن العمل، وبذلك يتم حصول كل الشباب العاطلين عن العمل يوم الخميس القادم والذي يوافق 5 يناير 2023 لصرف تلك الرواتب لمدة عام كامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.