توجيهات عاجلة من خادم الحرمين بشأن انتهاء دوام اليوم تُسعد الجماهير السعودية

صدر منذ قليل خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، توجيهات عاجلة بضرورة انتهاء دوام اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022 الساعة 12.00 ظهراً، دعماً من القيادة الرشيدة للمنتخب السعودي، ومتابعة أحداث المباراة التي من المقرر إقامتها اليوم ببطولة كأس العالم قطر 2022.

خادم الحرمين ومباراة منتخب السعودية

خادم الحرمين يدعم المنتخب بقرار عاجل

يسري التوجيه الملكي في جميع القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، وذلك نظراً لإقامة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن مونديال قطر 2022.

وجاء توجيه خادم الحرمين الشريفين من أجل دعم ومؤازرة المنتخب السعودي في أولى مواجهاته بكأس العالم الجاري، ومنح المواطن السعودي حق متابعة منتخب بلاده بكل أريحية دون أي ضغوط أثناء العمل.

وهنا يجب الإشارة أنه من المقرر أن تُقام مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب الأرجنتين في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت القاهرة، والثانية ظهراً بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية

من المقرر أن تنقل تلك المباراة الهامة للمنتخب السعودي مجموعة قنوات بي إن سبورتس الفضائية المشفرة، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية ومواجهة صعبة على المنتخب السعودي نظراً لقوة منتخب الأرجنتين، حيث يضم عدد من النجوم الكبار وعلى رأسهم ليونيل ميسي، كل التوفيق للمنتخب الأخضر والأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تُسعد جميع الجماهير العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد