خادم الحرمين وولي العهد السعودي يبعثان رسالة إلى الرئيس السيسي

بعث الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، وكذلك الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، رسالة إلى المشير عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

الأمير محمد بن سلمان والرئيس السيسي

الأمير محمد بن سلمان والرئيس السيسي

وبحسب بيان رسمي صادر عن القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة، فإن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بعثا برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى يوم العبور للدولة المصرية في حرب 6 أكتوبر 1973.

كما نشرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، نبأ قيام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي، ببعث برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي.

خبر ولي العهد - مصدر الصورة: وكالة الأنباء السعودية
خبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان – مصدر الصورة: وكالة الأنباء السعودية

 

ويحتفل الشعب المصري، اليوم الجمعة، بذكرى مرور 50 عاما، على نصر 6 أكتوبر المجيد على حساب الاحتلال الإسرائيلي، وتحرير سيناء من قبضة العدو الغاشم في عام 1973، بعد عدة سنوات من نكسة 5 يونيو 1967.

وأوضح البيان “الملك سلمان أعرب عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك حكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق”.

كما جرى التنويه إلى أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، والذي يشغل أيضا منصب رئيس مجلس الوزراء، أرسل برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة نصر 6 أكتوبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد