حريق كبير في منزل مدرب سعودي ينتج عنه وفاة أطفاله الأربعة

أثارت حادثة مؤلمة مشاعر السعوديين ذلك بعد وفاة أربعة أطفال في حريق اندلع بمنزلهم في مدينة العمران بالأحساء – شرق السعودية – أثناء غياب والديهم عن البيت وعبر السعوديون عن حزنهم لمأساة هذه الأسرة الأليمة.

حريق كبير في منزل مدرب سعودي نتج عنه وفاة أطفاله الأربعة

حريق كبير في منزل مدرب سعودي نتج عنه وفاة أطفاله الأربعة

تفاصيل الحادث الأليم

نشب حريق في بيت مدرب المبارزة في نادي العدالة الوطني السيد علي بن إبراهيم العبيد، حيث كان أبناؤه الأربعة (هبة ١٠ سنوات، وحسين ٩ سنوات، وليان سنتين، ورهف سنة) موجودين بالداخل، وللأسف ماتوا جميعاً، بدأ الحريق في أرضية البيت ثم امتد إلى الطابق الثاني حيث يقع المنزل، بمدينة العمران في الأحساء.

صرّح والد الأطفال في حديثه لـ “العربية. نت” أن الحريق نشب بسبب تماس كهربائي في الطابق العلوي، وتسبب ذلك في اختناق الأطفال أثناء نومهم وأضاف قائلاً: “هذه هي إرادة الله في هذه المصيبة ولا شيء يبقى لنا سوى الصبر والاحتساب”.

تعازي الاتحاد السعودي للمبارزة

قدم الاتحاد السعودي للمبارزة تعازيه للمدرب علي العبيد، من خلال حسابه الرسمي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حيث نعبر عن خالص التعازي وأصدق المواساة، كما نسأل الله أن يتغمد أبناءه الأربعة بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته.

حريق ينتج عنه وفاة أبناءه الأربعة

عبّر رواد وسائل التواصل الاجتماعي بكل صدق وتعاطف عن تعازيهم الخالصة لمدرب فريق المبارزة في فقدانه لأربعة من أبنائه، وتضرعوا لله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمنحه قدرًا من الصبر والعزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد