حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 ضمن فعاليات العيد 2023 في بوليفارد وورلد الرياض سيتي.. “الموعد وطريقة الحجز”

أتاحت الهيئة العامة للترفيه إمكانية حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 ضمن فعاليات العيد 2023 في الرياض بمنطقة بوليفارد وورلد الرياض سيتي، للاستمتاع بالمسرحية الكوميدية مع الفنان عبد الناصر درويش وعدد من النجوم الفنانين على مسرح بكر الشدي، وقد أشارت الهيئة العامة للترفيه من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى طريقة حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 في فعاليات العيد للاستمتاع بأحلى الأوقات في عيد الفطر 2023 في الرياض، في السطور التالية نكشف عن التفاصيل.

طريقة حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 في فعاليات العيد

فعاليات العيد 2023 في بوليفارد الرياض

مسرحية غرفة 13 الكوميدية في فعاليات العيد

تعد مسرحية غرفة 13 من بين المسرحيات الكوميدية التي تأخذ الطابع الاجتماعي، وتدور أحدث مسرحية غرفة 13 حول رجل وامرأة متزوجين حديثًا يقيمان في شهر العسل في فندق صغير بغرفة رقم 13، وتدور الأحداث والمواقف الكوميدية الممتعة.

يتم عرض مسرحية غرفة 13 في الرياض سيتي في منطقة بوليفارد وورلد ضمن فعاليات العيد التي اطلقتها الهيئة العامة للتفيه بالمملكة العربية السعودية، ليتم عرض المسرحية في الفترة بين 24 و26 أبريل 2023 حتى الساعة 11 مساءً، ويتم عرض المسرحية على مسرح بكر الشدي في البوليفارد الرياض، وغير مسموح باصطحاب الأطفال.

طريقة حجز تذاكر مسرحية غرفة 13

لحجز تذاكر مسرحية غرفة 13 في فعاليات العيد يمكنك هذا بكل سهولة من خلال منصة التذاكر التي تغب بها، وهذا عبر موقع عيشها باتباع الخطوات الآتية:

  • أدخل أولًا إلى رابط موقع عيشها الرسمي التابع للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
  • ثم اضغط على تبويب فعاليات العيد.
  • اختر من الفعاليات مسرحية غرفة 13.
  • اضغط بعدها على أيقونة شراء التذاكر.
  • ثم اختر منصة التذاكر واتبع الاجراءات لاستكمال عملية شراء التذكرة بنجاح.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد