حجز تذاكر حفل كاظم الساهر وفايا يونان وعزيزة جلال ضمن حفلات الغناء بالفصحى

تحرص المملكة العربية السعودية على نشر روح الترفيه والفرح والابتهاج بين المواطنين السعوديين مما يعمل على خلق جو من السرور والإبداع بينهم، وتستقطب المملكة الفنانيين العرب من كافة الدول العربية والإقليمية، مؤخراً تم الإعلان من قبل الهيئة العامة للترفيه السعودي عن سلسلة حفلات للغناء باللغة العربية الفصحى، يحييها أشهر نجوم الوطن العربي وألمعهم، اليوم تفاصيل حفل جديد نستعرضها معكم أعزائي المتابعين عبر سطور مقالنا هذا.

حفلات الغناء بالفصحى

حفلات الغناء بالفصحى

حفل ثلاثي لنجوم عرب ضمن حفلات الغناء باللغة العربية الفصحى

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن سلسلة حفلات غنائية للغناء باللغة العربية الفصحى لنجوم عرب من مختلف أقطار الوطن العربي، تم الإعلان من قبل الهيئة عن حفل يحييه كل من الفنان العراقي المحبوب كاظم الساهر والفنانة فايا يونان والفنانة عزيزة جلال، تفاصيل وموعد الحفل في فقرتنا التالية.

موعد وتفاصيل حفل الساهر وجلال ويونان

أعلن موقع تذكرتك السعودي الإلكتروني وهو الموقع المختص بإعلانات الحفلات والأنشطة الترفيهية المختلفة بالمملكة، أعلن عن موعد الحفل الغنائي للنجوم كاظم الساهر وعزيزة جلال وفايا يونان والذي سيعقد على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي يوم الخميس السادس من 09:00 م الى 12:30 ص من أكتوبر لعام 2022.

حجز تذاكر حفل كاظم الساهر وفايا يونان وعزيزة جلال ضمن حفلات الغناء بالفصحى
حجز تذاكر حفل كاظم الساهر وفايا يونان وعزيزة جلال ضمن حفلات الغناء بالفصحى

حجز تذاكر الحفل

عرض موقع تذكرتك الإلكتروني تفاصيل حفل غنائي ضمن حفلات الغناء بالفصحى يحييه نجوم عملاقة يوم الخميس 6 أكتوبر، بالإضافة إلى عروض جميع تذاكر الحفل بكافة التصنيفات وسوف نقدم كم أسعار تذاكر الحفل، ويمكن حجز التذاكر من خلال موقع تكت مكس.

أسعار تذاكر الحفل شاملة الضريبة

700 ريال
B 300 ريال
C 200 ريال
VIP 1،550 ريال
VVIP 1،700 ريال

إلى هنا نكون قد أتينا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن حفل غنائي باللغة العربية الفصحى للمطرب الكبير كاظم الساهر ترافقه في الحفل كل من فايا يونان والفنانة عزيزة جلال، عرضنا تفاصيل الحفل وموعده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    خبر جميل جدا وسار لكل عشاق فن الطرب الاصيل وخصوصا اان مطربين الحفل من أهم الفنانين ولهم جمهور كبير جدا في جميع أنحاء الوطن العربي ياريت نعرف القنوات التي سنشاهد عليها الحفل