حجز تذاكر حفل تامر حسني وموعد الحفل في موسم جدة 2022

كغيره من النجوم الذين شاركوا في موسم جدة، يستعد النجم المصري تامر حسني لإحياء حفلة يوم الأربعاء بتاريخ ١٥ يونيو ٢٠٢٢، بعد أن قامت الهيئة العامة للترفيه واللجنة المنظمة بنش مارك لحفلات جدة بالإعلان عبر صفحتها عن موعد حفلة تامر حسني بجدة، وموعد طرح التذاكر على موقع جدة سيزون وتكت مكس، وفي هذا المقال سوف نتعرف على موعد طرح التذاكر ورابط حجز تذاكر حفلة الفنان تامر حسني في موسم جدة 2022.

حفل تامر حسني ضمن فعاليات وحفلات موسم جدة 2022

حفل تامر حسني ضمن فعاليات وحفلات موسم جدة 2022

حفلات موسم جدة

ما زال موسم جدة يعلن عن العديد من حفلاته وفعالياته الترفيهية ليكون أبرز موسم في المملكة العربية السُّعُودية، باعتباره يضم العديد من المناطق المميزة والتاريخية، والفريدة من نوعها، التي نالت إعجاب الكثير من الأفراد.

موعد حفلة تامر حسني في موسم جدة

أعلنت هيئة الترفيه ولجنة بنش مارك عبر صفحتهم الرسمي على موقع توتير، عن موعد حفلة الفنان المصري في مدينة جدة بالمملكة العربية السُّعُودية، يوم 15 يونيو 2022 على مسرح ليالينا مقابل ردسي مول، كما سيتم طرح التذاكر مساء اليوم الأربعاء 8 يونيو في الساعة التاسعة مساء بتوقيت السُّعُودية، على الموقع الإلكتروني تكت مكس وجدة سيزون.

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر حسني في موسم جدة

حسب ما أعلنته هيئة الترفيه سيتم طرح التذاكر على موقع تكت مكس وموقع جدة سيزون في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء، بمجموعة من الخطوات التالي:

  • الدخول إلى موقع جدة سيزون.
  • الدخول إلى خريطة المقاعد ومن ثم تحديد المكان وعدد المقاعد التي يرغب به الفرد.
  • أتمام عملية الدفع، وطباعتها من أجل الاحتفاظ بها عند الدخول.

أسعار تذاكر حفلة تامر حسني في جدة

أشارت هيئة الترفيه عن أسعار تذاكر حفلة الفنان المصري تامر حسني في موسم جدة هذا العام، التي تبدأ من 300 ريال سعودي حتى 1500 ريال سعودي والأسعار متفاوتة حسب أخيار مكان المقاعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لو سمحت يا سمو الامير او الجمعيه او مكان لطالب المساعده ان انا مريض غضروف عندي خمسه وبروف ومحتاج عمليه وظروفي على قدي يعني ولو سمحت رد علي لو الكلام ده صح يعني بالله عليكم