ليلة استثنائية جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض 2022

في أجواء مليئة بالفرحة والسعادة عاشها الجمهور السعودي أمس في حفلة ليلية فريدة واستثنائية من نوعها ضمت أروع ثلاثي في موسم الرياض 2022، النجم جورج وسوف، النجم راغب علامة، النجم آدم، حيث أحيا النجوم الثلاث موسم الرياض وقدموا مجموعة أغاني من أروع أغانيهم مع تفاعل الجماهير والانسجام لأغاني الحفل الرائع.

ليلة استثنائية جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022

تحت شعار”فوق الخيال” شهد 15 منطقة ترفيهية مجموعة فاعليات مدهشة، حيث انطلق موسم الرياض 2022 في 21 من شهر أكتوبر الماضي، وتضمن الموسم 8 عروض عالمية، و150 من العروض الفنية المتنوعة، ومجموعة من الألعاب النارية، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات، ومجموعة من المسرحيات والحفلات الذي أدهشت الجمهور بفاعليتها.

آدم في موسم الرياض

انطلق آدم بأولى أغانيه وأشعل الحفل وتفاعل معه الجماهير بشكل جنوني بمجرد صعوده المسرح، حيث قدم مجموعة من أغنية وأشهر( تعا، فيك الدمع، كيفك أنت، خلص الدمع، لا والله وفيك الخير) ومجموعة أخرى من أغنية.

 موسم الرياض 2022

مفاجأة آدم لجمهوره

فاجأ آدم جمهوره بإهدائهم أغنية ” أنت ملك” الوطنية حيث سعد آدم  وعبر عن شكره وامتنانه وقال لم أشعر بأن هذا حفلاتي الأول وانا سعيد يتفاعل الجمهور الذي جعل الحفل فوق الخيال.

جورج وسوف في موسم الرياض

في موسم الرياض 2022 أحيا سلطان الطرب جورج وسوف حفلته حيث قدم أروع أغانيه، ومن أبرزها وأجملها أغنية اللي تعبنا سنين في هواه، وقابلة رد فعلا غير مسبوق من جمهور وقاموا بالهتاف له ابوسلطان، ورددوا أغنية وتفاعلوا مع كل كلمة من أغانيه.

ليلة استثنائية جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض 2022

جورج وسوف متكأ على عكاز

ظهر النجم جورج وسوف وهو واقف على عكاز في المسرح وسط جمهوره المحب في موسم الرياض 2022 لكنه لم يؤثر من أدئه للأغاني بل أبدع في إلقاء أجمل أغانيه وسط الجماهير المحبة والهاتفه له.

راغب علامة في موسم الرياض

نشر النجم اللبناني راغب علامة مجموعة من الصور على حسابه في الانستجرام، حيث قام راغب علامة مجموعة من أغنية المختارة التي أشاد بها جمهوره وتفاعل معها بكل حماس وترديدها، ومن جهة أخرى قام خالد راغب علامة بنشر ستوري لوالده مع جورج وسوف واكد راغب علامة أن حب الناس هو أساس المطرب.

راغب علامة في موسم الرياض

حائط المشاهير في بوليفارد رياض سيتي

وقبل بدء الحفل قام كل من المطرب العظيم جورج وسوف، وراغب علامة، وآدم بتخليد أسمائهم بوضع بصمتهم على حائط المشاهير في بوليفاردلاياض سيتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد