تنتهي في 29 ذو الحجة.. جامعة جدة تحدد موعد القبول الإلكتروني للعام 1445 هـ

حددت جامعة جدة، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، موعد القبول الإلكتروني للبرامج التعليمية للحصول على درجة البكالوريوس والدبلوم الانتظام للعام القادم 1445، وقالت الجامعة بأن يوم الأحد، الموافق 21 من ذي الحجة 1444هـ، هو بداية التقديمات للجامعة،  وسيكون التقديم من خلال بوابة القبول بالجامعة (adm.uj.edu.sa)، وسينتهي ذلك الموعد في يوم الإثنين، الموافق التاسع والعشرين (29) من ذي الحجة 1444.

وفي هذا الصدد، فإن جامعة جدة تواكب سوق العمل في برامجها، ويظهر ذلك جليا في مواكبة برامج الدبلوم للكلية التطبيقية للسوق في مجالات متعددة مثل (الإرشاد السياحي، وإدارة المستودعات، والإدارة الترويجية والرياضية، وإدارة الضيافة والفندقة، وتكنولوجيا حماية البيئة وغيرها).

وأكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة، الدكتور عيسى السلمي، أن الجامعة تضم عدد من التخصصات في مرحلة البكالوريوس، يأتي على رأسها: الأمن السيبراني، الكيمياء الصناعية، علوم البيانات، القانون، الإعلام الرقمي، التصميم والجرافيك، اللغة الصينية، والذكاء الاصطناعي، وتصميم الأزياء، وغيرها من التخصصات.

وتعتبر جامعة جدة من أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودي، حيث تم تأسيسها عام 2014، والموافق 1435 هـ، وذلك بصدور القرار السامي رقم 20937، وبتاريخ 2/ 6/ 1435 هـ، والذي بموجبه تم القضاء بالموافقة على مجلس التعليم العالي المتخذ في جلسته الثانية والسبعين، والتي تم عقدها في تاريخ 4/ 6/ 1434 هـ على إنشاء جامعة جدة.

وتعتبر جامعة جدة من الجامعات الوطنية التي تضع الريادة نصب أعينها في مناحي التعليم والبحث والابتكار، وذلك عبر تبنيها مهارات وتخصصات لإعداد باقة من جيل قائد، يساهم في تنمية الاقتصاد والمجتمع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عادل حسين موسى زايد يقول

    هل جامعه جدة كلية الطب تقبل مصريين 100 مدرسه و99قدرات ؟