توضيح هام من حساب المواطن بشأن تحويل مبلغ شهري من جهة العمل للموظف كعهدة وتأثيره على الدعم

أوضح برنامج حساب المواطن أنه عندما تقوم الشركة بتحويل مبلغ شهري إلى الموظف كعهدة خاصة بعمله، فإن هذا لا يؤثر على الدعم المقدم له من البرنامج، حيث جاء ذلك من خلال الرد على أحد استفسار العملاء والمتابعين للبرنامج عبر الحساب الرسمي لخدمة المستفيدين.

تحويل مبلغ شهري من الشركة إلى الموظف كعهدة لا يؤثر في الدعم

تحويل مبلغ شهري من الشركة إلى الموظف كعهدة لا يؤثر في الدعم

هل يؤثر مبلغ العهدة على الدعم؟

أضاف حساب خدمة المستفيدين التابع للبرنامج عبر موقع تويتر رداً على استفسار أحد المواطنين بخصوص هذا الأمر  قائلاً: «وعليكم السلام، لا يؤثر ذلك، نسعد بخدمتك».

تحويل مبلغ شهري من الشركة إلى الموظف كعهدة لا يؤثر في الدعم

تساءل المواطن السعودي المستفيد في استفساره،  هل تحويل مبلغ من الشركة كعهدة مالية كل شهر غير المرتب الشهري الخاص به سيؤثر على حساب المواطن.

وذكر حساب المواطن من جهة أخري أنه يمكنك معرفة الأسباب التي تخص عدم الأهلية من خلال الدخول للحساب، ثم دراسة الأهلية، أو أسباب عدم أهلية العائل، وبالتالي فإنه يمكنك الحصول على إجابة لجميع استفساراتك من خلال الدخول إلى الحساب.

يهمك أيضاً

توضيح هام من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بشأن التعويضات
القنصلية السعودية توجه نداء عاجل لجميع رعاياها في تركيا

يحرص حساب المواطن على التواصل بشكل دائم مع جميع المستفيدين خلال هذه الفترة، وذلك من أجل توضيح العديد من الأمور الهامة خلال هذه الفترة، وكشف الكثير من الأشياء التي تؤثر بشكل كبير على الأهلية، حيث أكدت أن مبلغ العهدة الخاص بالموظف لا يؤثر على الدعم والأهلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد