القنصلية السعودية توجه نداء عاجل لجميع رعاياها في تركيا

أصدرت منذ قليل القنصلية السعودية في إسطنبول نداءاً عاجلاً لجميع المواطنين السعوديين، سواء المقيمين أو الزائرين لتركيا خلال هذه الفترة، بضرورة حمل الأورق الثبوتية الأصلية لهم عند التجول داخل الأراضي التركية خلال هذه المرحلة، وذلك وفق الأنظمة التركية.

القنصلية السعودية توجه نداء عاجل لجميع رعاياها في تركيا

حمل الأوراق الثبوتية في تركيا

أكدت قنصلية المملكة العربية السعودية في إسطنبول على ضرورة اتباع رعاياها التعليمات الجديدة التي أعلنت عنها السلطات التركية خلال الفترة الأخيرة، حيث يجب حمل الأوراق الثبوتية للمواطنين سواء المقيمين أو الزائرين لتركيا عند الخروج والتجول.

وأوضحت القنصلية السعودية في إسطنبول أن التنبيه جاء وفقاً للأنظمة التركية المعمول بها خلال الفترة الحالية، وناشدت جميع رعاياها من خلال بيان هام نشرته عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه في حالات الطوارئ يجب التواصل معها فوراً.

وأشارت القنصلية أنه يمكن التواصل معها من خلال الأرقام الموجودة بالصورة السابقة، وهى أرقام الطوارئ على مدار الأربعة والعشرين ساعة، وأنه سوف يتم التواصل معهم بشكل سريع.

يهمك أيضاً

توضيح هام من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بشأن التعويضات

تحاول الخارجية السعودية خلال هذه الفترة التواصل مع جميع رعاياها بجميع دول العالم، وذلك من أجل رفع العبء عنهم خلال هذه المرحلة والتعامل بشكل سريع مع مشاكلهم والعمل على حلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد