تنبيه عاجل من السفارة السعودية في لشبونة لجميع مواطنيها

أصدرت منذ قليل السفارة السعودية في لشبونة تنبيهاً عاجلاً لجميع المواطنين السعوديين المقيمين في البرتغال، أو القادمين إليها خلال هذه الفترة، مطالبة الجميع بضرورة توخي الحذر والحيطة بسبب التحذيرات التي أطلقتها الجهات الأمنية في جمهورية البرتغال، بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي تشهدها البلاد.

تنبه عاجل من السفارة السعودية في لشبونة لجميع مواطنيها

تنبه عاجل من السفارة السعودية في لشبونة لجميع مواطنيها

السفارة السعودية توجه تنبه هام لرعاياها

وأكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية البرتغال على جميع المواطنين من رعاياها، ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر خلال هذه الأيام بسبب سوء الأحوال الجوية والطقس، والأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة وعدد من المدن والمناطق داخل البلاد.

تنبه عاجل من السفارة السعودية في لشبونة لجميع مواطنيها
تنبه عاجل من السفارة السعودية في لشبونة لجميع مواطنيها

قطع الطرق

وأوضحت السفارة السعودية أن الأمطار الغزيرة قد نتج عنها إقفال الأنفاق وقطع الطرق، كما أعلنت الجمهورية عن تعليق العمل ببعض خطوط السكك الحديدية، وأسفرت الأمطار القوية إلى تضرر العديد من المنازل وكذلك الأنشطة التجارية.

وناشدت سفارة خادم الحرمين في لشبونة جميع المواطنين والموطنات السعوديات بضرورة التواصل معها في الحالات الطارئة على أرقام السفارة المعلن عنها وهو رقم 351924227545+، حرصاً من السفارة على التواصل مع رعاياها وتقديم العديد من الخدمات لهم خارج البلاد.

يهمك أيضاً:

بيان تحذيري هام من الأمن السعودي للمسافرين إلى قطر
الحج والعمرة تؤكد على اشتراطات تسجيل البصمة لمعتمري 5 دول

تحاول وزارة الخارجية دائماً من خلال السفارات التابعة لها في العديد من دول العالم، إطلاق العديد من التحذيرات حرصاً على سلامة مواطنيها ورعاياها في تلك الدول، ويجب على المواطنين التواصل مع السفارة فوراً في الحالات الطارئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد